دفء وإضاءة في منتج واحد من بوبي براون

يرتقي Brightening Brick بالماكياج المتعدد الوظائف إلى مستوى جديد بالكامل ليعطي مظهر متلألئ ونضر.

تخيلي دفء مستحضر التسمير البرونزر، لون البلاش النقي وإضاءة وتألق مستحضر الإضاءة—جميعها داخل عبوة مدمجة، لآلئ ناعمة ومضيئة تضيء البشرة بينما تعمل دفقة من اللون المصحح للون البشرة على إعطاء البشرة توهجا طبيعيا صحيا.

مصمم لجميع الأعمار ولجميع أنواع البشرة، يمد Brightening Brick البشرة بجرعة من التألق الشفاف، بدون أن يجففها أو يتحول إلى خطوط رفيعة. متوفر بست مجموعات لونية، Brightening Brick هو اللمسة النهائية المثالية لأي مظهر كان. إنه ينعش البشرة المتعبة على الفور، ليمنحها النضارة والتوهج. ومن منا لا ترغب بتوهج بشرتها كما لو أنه ينبع من الداخل؟

طريق تصنيع فريدة تعرف “بالطين” تشكل تركيبة كريمية تمتزج مع البشرة بسلاسة، يبدأ Brightening Brick كمعجون كريمي ثم يصب داخل العبوة، تضغط التركيبة بينما ما تزال رطبة وتترك لتجف لوحدها. وهكذا نحصل على بودرة أنعم وغنية بالعناصر المرطبة مع لون حقيقي يدوم طويلا.

مشبع بمزيج من خلاصات التوت البري والعنب والسكوتيلاريا لإضاءة البشرة ، يضيئ Brightening Brick البشرة على الفور. ستة ألوان بمستويات تلألؤ متنوعة تجتمع لتعزز لون البشرة الطبيعية مع تألق شبه شفاف. تأثير مزيج الألوان واللؤلؤ الناعم يمنح البشرة مزيدا من التوهج وتناسق اللون.

للحصول على تأثير إضاءة فورية، تنثر البودرة بخفة على الخدين بواسطة فرشاة الوجه Face Blender أو فرشاة البلاش. تستعمل على الخدين كبلاش ناعم أو على كامل الوجه للحصول على تألق يشبه طبقة شفافة تغطي البشرة.

يمكنك أيضا قراءة More from author