درة تتسلم وسام الاستحقاق من الرئيس التونسي.. فلمن أهدته؟! 

تسلمت الفنانة التونسية درة وسام الاستحقاق من الدرجة الثالثة، من الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي، حيث نشرت مجموعة صور لها أثناء تسلم تكريمها، على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”.

لمن أهدت درة هذا الوسام؟!

وأهدت درة هذا الوسام إلى روح والدها الراحل وإلى والدتها، ووجهت الشكر للرئيس التونسي، فقالت: “شكرًا سيادة رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي على الوسام الذي شرفني به. أهديه إلى روح والدي العزيز وإلي أمي الحبيبة”.

وتابعت: ” هذا الوسام إلى بلدي تونس التي علّمتني و إلى مصر التي احتضنت موهبتي وإلى كل المُحبّين الغالين في كلّ الوطن العربي والجمهور الذي يدعمني في كل مكان. وشكرا للسيد وزير الثقافة وشكرًا لأصدقائي المخلصين”.

وكانت درة قد عبرت عن سعادتها الشديدة لمنحها الوسام الوطني للاستحقاق الثقافي الصنف الثالث، إلا أنها أوضحت أنها علمت بتكريمها عن طريق الصدفة ببعض وسائل الإعلام التونسية، حيث لم يتم إخبارها بموعد حفل التكريم.

دره تنتهى من تصوير برنامجها الجديد

ومن جهة أخرى، انتهت الفنانة التونسية درة من تصوير برنامجها الجديد، والذى تشارك فيه مع مجموعة من المذيعين، المقرر عرضه خلال الأيام القليلة المقبلة على شبكة قنوات دبى، لاسيما أن القناة ستعلن عن تفاصيل البرنامج وشكل الفورمات الخاصة به قريبًا. 

وصورت درة 13 حلقة وهى إجمالى دورة برامجية كاملة للبرنامج، الذى يشبه البرامج الحوارية، وتم اختيار درة بعد أن حققت نجاحات فى الفترة الماضية، وأصبحت واحدة من نجمات الوطن العربى صاحبات الجماهيرية.

أخر أعمال الفنانة درة الدرامية

يشار إلى أن درة شاركت فى بطولة مسلسل “الخروج” الذى عرض فى السباق الرمضانى الماضي ويعد أخر أعمالها الدرامية حتى الآن وتشارك البطولة مع الفنان ظافر العابدين وشريف سلامة، تأليف محمد الصفتى، وإخراج ماندو العدل

Tags

مواضيع ذات صلة