دايموند فلاور أميتس من بيريليه

تثري بيريليه خط “دايموند فلاور” الأنثوي بموديل جديد يحمل اسم “دايموند فلاور أميتس”، وهي تشكيلة من تصميم “النساء للنساء” وتجمع بين الأسلوب الفريد والخبرات الرائعة حيث تجسد غموض فن تصنيع الساعات إضافة إلى تذوق رفيع للتفاصيل الجمالية الأنثوية.

هذا الاسم بإيحاءاته القديمة مستوحى من تاريخ حدائق بابل المعلقة، الكنوز المعمارية المذهلة التي بناها نبوخذ نصر لتذكير زوجته الأميدية “أميديا”، بجبال وطنها المغطاة بالغابات، وتم تزويد التشكيلة بحركة آلية التعبئة عن طريق وزن مذبذب، محرك مزدوج P-181-H، المسجل باسم بيريليه والمُصنع كليا في مصانعها.

تتألف التشكيلة من ثلاثة موديلات، وتحتوي على علبة من الاستنلس يبلغ قطرها 36.5 ملم مزودة بمؤخرة شفافة من بلور الزفير، موديل بميناء بيضاء أو سوداء من عرق اللؤلؤ وحزام متوافق من جلد التمساح يعززه محرك مزدوج مفتوح على شكل بتلات الزهور ومرصع جزئيا بأحجار الألماس.

نسخة أخرى أكثر فخامة تتميز بطارة مرصعة بالألماس تحيط بميناء بيضاء وأنثراسايت، فيما يتزين المحرك المزدوج ببتلات ويعززه عرق اللؤلؤ الأبيض والألماس. وفي كل الموديلات الثلاث تتلاقى الأرقام الرومانية الأنيقة نحو الوسط وتضفي على هذه التشكيلة لمسة متناهية من الشخصية والأصالة.

يمكنك أيضا قراءة More from author