دار Coach تفتتح فرعا في شارع ريجنت ستريت

أعلنت دارCoach ، الرائدة في ابتكار الأكسسوارات والتصاميم الراقية بأسلوب ينسجم مع نمط الحياة العصرية ، والتي تتخذ من نيويورك مقراً لها ، عن افتتاح متجرها الرئيسي الجديد في قلب شارع 206 ريجنت ستريت العريق في لندن.

يصادف افتتاح هذا المتجر مع الذكرى الخامسة والسبعين على تأسيس العلامة ، ويُبشر بفصل جديد من حكاية تطوّر العلامة المشوّقة ، على صعيد العالم وأوروبا.

المتجر الجديد مساحته 504 م2

يحمل التصميم توقيع المدير الإبداعي ستوارت فيفرز ، بالتعاون مع ويليام سوفيلد ، رئيس ستوديو سوفيلد ، ويتّسم بملامح من العمارة في نيويورك مجسّداً كل ناحية من نواحي فلسفة الدار المعاصرة والفاخرة ، يفترش المتجر مساحة 504 أمتار مربّعة ، ويخبّئ في حناياه تجربة تسوّق جديدة ومشوّقة فضلاً عن رحلة حافلة بالاستكشاف للعملاء ، تبدأ من الجدار الزجاجي العملاق المستوحى من أفق مدينة نيويورك المُلفت ، حيث أبصرت الدار النور عام 1941 ، كما تتجلّى المحاور المعمارية البارزة فيمنصة عرض متحرّكة يتم من خلالها استعراض تشكيلات الدار وفي درج ضخم مصمّم من الفولاذ الأسود وخشب الماهوغوني.

في هذا الصدد، قال ستوارت ڤيڤيرز: “يهمّنا كثيراً موقع هذه المتاجر الرئيسية ، وشارع ريجنت ستريت لا يقل شهرةً وتميّزاً عن جادة فيفث أڤينيو في نيويورك ، ارتأى لنا أنّ الوقت مناسب لنقدّم رؤية متاجرنا المميّزة إلى المتسوّقين الكرام في لندن. ستشمل متاجر دار Coachمعالم وأفكار مميّزة، إلى جانب ديكور وقطع فنية مصمّمة خصيصاً لها. آمل أن يرى الزوار في المتجر إضافة تليق بلندن وتحتفي بالجمال والإبداع اللذين تشتهر بهما هذه المدينة”.

دار Coach تتيح للعملاء ابتكار تصاميمهم

يخاطب متجر دار Coach في شارع ريجنت تراث العلامة الذي يقوم على الحرفية والمهارة في تصنيع الجلد والتصميم المبتكر ، فضلاً عن الخدمات العريقة التي تتميّز بها المتاجر الرئيسية حول العالم ، منها خدمة Made to Order Rogue التي تتيح للعملاء ابتكار تصاميمهم الخاصة من حقائب Rogue الشهيرة من خلال تخصيص عملية التصنيع وتقديم تسعة خيارات مختلفة، يمكن من خلال المزج بينها الوصول إلى عدد لا ينتهي من الخيارات. أمّا الطابق الأرضي، فسيشمل “ركن الحرفية” Craftsmanship Bar، حيث يوجّه فريق الحرفيين التابع للدار الزوار خلال دمغ التصاميم بكلمات خاصة وإضفاء التفاصيل الشخصية عليها، علاوةً على خدمات العناية بالجلود والتصليح. تتضمّن هذه الفسحة أيضاً باقة من الحقائب القديمة التي صمّمتها الدار على مرّ السنوات، تُحيي تراث العلامة الذي اتّسم بالجودة في التصميم والتقنيّة والحسّ الفنيّ.

المتجر الجديد سيعرض مجموعة أزياء 1941

سيزدان المتجر بمجموعة الملابس الجاهزة للنساء والرجال التي أطلقتها دار Coach عام 1941 ولاقت رواجاً كبيراً، إلى جانب باقة أوسع من الحقائب والأكسسوارات المصمّمة بعناية وجمال. كما ستُعرض قطع مميّزة حصرية بمتجر دار Coach في شارع ريجنت ستريت، تشمل مجموعة بإصدار محدود من سترة سائقي الدرّاجات النارية الكلاسيكية وحقائب Rogue المدروزة برُقع ملفتة مستوحاة من أجواء لندن.

من جهته، قال آندرو ستانليك رئيس Coach أوروبا: “شهد عام 2016 الذي نحتفل فيه بالذكرى الخامسة والسبعين على تأسيس دار Coach تطوّرات كثيرة ومشوّقة. ويأتي افتتاح متجر رئيسي بهذا المستوى في وجهة التسوّق الأبرز في لندن، أي شارع ريجنت ستريت، ليشكّل خير دليل على النجاح الباهر الذي حقّقته الدار”.

Tags

مواضيع ذات صلة