دار ڤيرساتشي تطلق موقعها الإلكتروني الجديد

أعلنت دار ڤيرساتشي رسمياً عن إطلاق نسخة جديدة ومحسّنة من موقعها الإلكتروني Versace.com، الذي يشمل متجرها الإلكتروني وآخر أخبار الدار.

أصبح موقع Versace.com بنسخته الجديدة متلائماً أكثر مع الأجهزة المحمولة وأكثر سهولة، بفضل وظائفه المحسّنة ومزايا التصفّح الجديدة، ممّا يتيح للزوار تجربة سهلة ومُرضية تخوّلهم الدخول إلى عالم ڤيرساتشي واكتشاف خباياه.

يتكيّف التصميم الجديدة مع أي شاشة، للاطلاع على كافة الصور بحجم كبير، ويتجاوب مع الأجهزة المحمولة، بتصميم واضح ومعاصر يتلاءم مع الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية والكمبيوترات.

يُشكّل موقع Versace.com بوّابة العبور إلى عالم ڤيرساتشي، فيصطحب الزوار في رحلة استكشاف لتصفّح المجموعات والوقوف على منصات عرض الأزياء، وغير ذلك. ينطوي هذا العالم على صور حصرية من الكواليس ومقاطع فيديو تنقل واقع العلامة، تركّز على كافة نواحي نمط حياة ڤيرساتشي، من المجوهرات الراقية، إلى العطور والساعات والديكور المنزلي وفنادق ڤيرساتشيبالازو.

سيتخلّل الموقع الإلكتروني الجديد أيضاً منتجات حصرية وإصدارات بنسخ محدودة، بعضها غير متوفّر في المتاجر، وسيشكّل المصدر الأول للمعلومات حول الفعاليات والمناسبات المقبلة حول العالم.

يمكن أيضاً الاشتراك بنشرة ڤيرساتشي الإخبارية التي تصدر أسبوعياً على موقع Versace.com، لمواكبة أخر أخبار الدار أوّل بأوّل.

تجدر الإشارة إلى أنّ موقع Versace.com متوفّر بخمس لغات وهي الإيطالية والإنجليزية والفرنسية والألمانية والصينية، أمّا خدمات التجارة الإلكترونية، فمتاحة في 22 دولة أوروبية إلى جانب الولايات المتحدة الأميركية.