دار بونبوان للأزياء في ضيافة متجر برنتان

كشف متجر برنتان، أحد أبرز المواقع التاريخية الشهيرة في عالم الموضة الباريسية، ولأول مرة في مسيرته، عن اختياره لأرقى دور الأزياء الفاخرة المخصصة للأطفال كشركاء متميزين للعلامة خلال هذه الفترة من السنة بكل ما تحفل به من رونق وسحر.

بموجب هذا التعاون سيتمكن الزوار من الاستمتاع بمشاهدة عالم بونبوان الآسر ضمن إحدى منصات العروض المتحركة داخل المتجر، كما ستحظى الدار بركن مخصص لها في البهو المتميز ضمن قسم برنتان مود الذي يستأثر بموقع استرايجي من شارع بولفار هوسمان.

تشكيلة حصرية لموسم الأعياد

ومن جهتها قامت كريستين إناموراتو، المدير الفني للدار، بابتكار تشكيلة حصرية مخصصة للعرض خلال احتفالات المتجر بموسم الأعياد 2016، كما تعاونت المصممة الموهوبة مع مجموعة من الفرق الاحترافية ضمن متجر برنتان لتصميم ديكورات سحرية مستوحاة من خيالها الإبداعي.

منصة بونبوان للعروض المتحركة

تقدم الدار باقةً متميزةً من القصص الصغيرة بأسلوب عفوي مفعم بالعاطفة والألق على منصات العروض المتحركة التي لطالما اكتست لمسةً إبداعيةً مرهفة. وتلعب الدمية سيريس، تميمة الدار الشهيرة التي تفيض بالحياة، دور البطولة ضمن منصة العروض المتحركة في متجر برنتان هوسمان، لتعكس من خلالها مشاهد تصويريةً تضج بالحركة الطفولية المرحة والمواقف المضحكة، وتظهرسيريس المغامرة وهي تسير على الحبل المشدود وتقفز على العوارض المتباعدة، أو تسعى لأداء مجموعة من حركات التوازن الخطرة لترسخ نفسها إحدى أكثر الشخصيات الخيالية تهوراً. كما تبرز سيريس في قسم متميز من رحلة المغامرة التي تبدأ برفقة الطفلين جول وفيوليت عشية العيد في قلب المتجر الباريسي المرموق.

تم تصميم هذه الشخصيات بما ينسجم مع رؤية صانع الدمى المبدع جون كلود دييكس ووفق تصور خاص بالمناسبة، حيث تظهر الدمى وهي ترتدي نسخاً مصغرة طبق الأصل مستوحاة من أحدث تشكيلات الدار التي تألقت على منصات عروض الأزياء لموسم شتاء 2016.وتطرح الدار لعشاقها من الفتيات الصغيرات هذه التصاميم الاستثنائية، إلى جانب تشكيلة صغيرة من أزياء العيد ضمن ركن العلامة المخصص في بهو المتجر.

الدمية سيريس

تجسد الدمية سيريس، تميمة الدار الشهيرة منذ 2009، صورةً مثاليةً عن الفتاة الصغيرة المفعمة بالمرح والشاعرية.

وتعتبر من أبرز الابتكارات التي تتم صياغتها يدوياً في محترف كيثي كروس عبر استخدام مجموعة من أفضل المواد الطبيعية والعضوية.وتصمم العلامة التجارية للدميةأزياءها الخاصة المستوحاة من أروع تشكيلات العلامة عبر المواسم المختلفة.

بهو بونبوان ضمن متجر بنتان

يحتضن متجر برنتان فصول المغامرة الشيقة للطفلين جول وفيوليت، بطلا قصة العيد لهذا الموسم، حيث تبلغ أحداث القصة ذروتها في المتجر داخل البهو المخصص لعلامةبونبوان. ولهذه الغاية تم إعداد طاولة كبيرة الحجم شجرة العيد المزينة بأكاليل مشرقة من الأضواء ليكشف من خلالها الركن المؤقت للدار عن كافة العناصر الشهيرة التي تعبر عن العالم الحقيقي لعلامة بونبوان.

كما أقيمت مقصورات خشبية داخل مجموعة متنوعة من أشجار العيد تبرز أسفلها كومة كبيرة من الهدايا تحمل توقيع العلامة التي استعانت بتقنية ثلاثية الأبعاد لمشاهدة الدمية سيريس وهي تتدلى بمرح من أعلى التصميم المذهل لقبة البهو. ولا تخلو الاحتفالية من عروض رقمية تتمحور موضوعاتها حول هذه الدمية الشهيرة لتكتمل معها أجواء العيد الحالمة.

ومن ناحية أخرى، تتماهى المنتجات المعروضة بانسجام متناغم بين التشكيلات المتنوعة للأزياء الجاهزة، ونماذج الأزياء المناسبة لنمط الحياة اليومية، إلى جانب عن الأفكار المبتكرة لهدايا العيد. كما تتوافر نسخ محدودة الإصدار من تشكيلة أزياء الدار بألوان تزخر بتدرجات الأحمر والذهبي.

 

Tags

مواضيع ذات صلة