دارين حداد تستغيث بأطباء الفيس بوك.. فما السبب؟!

استغاثت الفنانة التونسية دارين حداد بأطباء “الفيس بوك” ، حيث كشفت عن تعرضها لوعكة صحية شديدة بسبب الطقس البارد الذي تشهده البلاد، فأصيبت بدور برد شديد، تسبب في عدم استطاعتها إخراج صوتها بأي شكل، حتى بعد أن تناولت كل المشروبات الدافئة، وهو ما جعلها تستغيث.

نداء دارين حداد لأطباء الفيس بوك

وكتبت دارين على حسابها على “الفيس بوك”: “نداء عاجل لكل دكاترة الفيسبوك الكريم.. الصوت عندي منعزل تماما عني مع العلم أنى شربت كل حاجة سخنة حتقولوها وعسل وفيتامينات و ادوية عشان البرد والصوت في غيبوبة والنهارده أكثر.. ايه الحل انا عندي شغل كمان يومين الله يحفظكم”.

وانهالت التعليقات للرد على دارين من قبل جمهورها المتخصصين والغير متخصصين بالتعليقات التي تعج بالنصائح عن كيفية علاج البرد وإعادة الصوت سريعا.

تفاصيل دور دارين حداد في مسلسل “بين عالمين”

هذا وتأكدت مشاركة الفنانة دارين حداد في بطولة مسلسل “بين عالمين”، ومن المقرر بدء تصوير العمل داخل أحد أقسام الشرطة بالقاهرة. 

وتقدم دارين حداد خلال المسلسل دور “خطيبة” الفنان طارق لطفي بطل العمل، وتدور صراعات كبيرة بينها وبين الفنانة لقاء الخميسى، والتي تقدم دور “طليقته”، حيث تشعر الأخيرة بالغيرة الشديدة من الأولى، ولا تجد هدفًا لها في الحياة سوى الانتقام منها. 

مسلسل “بين عالمين” من بطولة كلًا من: طارق لطفي وهشام سليم ولقاء الخميسى ودارين حداد وفيدرا وحازم سمير وأمير صلاح ودينا وشاحى ووفاء قمر، وتأليف أيمن مدحت، وإخراج أحمد مدحت.

يمكنك أيضا قراءة More from author