خواتم من حجر التوباز

خواتم مرصعة بحجر التوباز الأزرق لإطلالة مفعمة بالجمال، تنتقي المرأة خواتم مرصعة بالأحجار النادرة التي منها حجر التوباز بسبب لونه الازرق السماوي التي تبحر معه في الصفاء والطبيعة مما يضفي على إطلالتها رونق خاص ولا مثيل له فتكون متفردة عن غيرها من الفتيات.
حجر التوباز هو الصديق المثالي والرفيق الدائم لفتاة برج العقرب فيقال بأنه يجلب الكثير من الحظ الأمثل لها، وكما هو معروف فلكل حجرًا برج خاص به ونحن الآن بأواخر شهر برج العقرب وارتداء التوباز يساعد فتاة برج العقرب على أن تشعر بالراحة في علاقاتها مع الآخرين وهو مناسب لها للغاية حتى تتألق به في إطلالتها وتكون آسرة لقلوب جميع الحضور، فهذا الشهر أنتي من تتوجيه، لذلك نقدم لك مجموعة مميزة من خواتم التوباز لترصعي بها إطلالتك حتى تكونين الأجمل على الإطلاق.

 

خواتم مرصعة بحجر التوباز لفتاة برج العقرب

انتقاء خواتم مرصعة بالتوباز هو الخيار الأمثل لك حيث أنه يليق كثيرًا مع الالماس والياقوت بجميع أنواعه وكثير من دور المجوهرات تفردن بهذه الإطلالات المختلفة، بإمكانك اختيار لون الفستان الخاص ك متلائم مع لون الذهب الذي اختارتيه وأيضًا الاكسسوار حتى تكون إطلالتك ساحرة ومتناغمة معًا.
لا تختاري اكسسوار الشعر ضخم ومرصع بحجر ملون أو هكذا فهو سيلفت الأنظار أكثر من التوباز، فقط عليكي أن تعملي على تنسيق إطلالتك إذا كنتي تريدينها جريئة كفتاة برج العقرب أو خجولة.

التعريف بحجر التوباز الأزرق

يتكون حجر التوباز من سليكات الفلورين مع الألمنيوم والأكسجين، ويطلق عليه حجر الياقوت الاصفر فله العديد من الألوان المختلفة.
كما أن هذا الحجر يتميز بصلابته حيث أنه يتواجد بمختلف انحاء العالم فهو متوفر في كثير من المناطق مثل استراليا والبرازيل، وفي القدم كان يستخدمونه في عديد من الأشياء فكانوا يرتدونه حتى يحميهم ويقيهم من التعرض للإصابات كما كانت تقول معتقداتهم.
أما الإغريق فكانوا يظنون أن هذا الحجر يحميهم ويقيهم من التعرض للإصابات وكانوا يظنون أن له القدرة السحرية على تقوية البصر وجعل الإنسان يختفي عندما يرتديه.
أما في العصور الوسطى فأعتقدوا بأن التوباز يمنع الإنسان من الموت ويحميه من الأمراض العقلية.

يمكنك أيضا قراءة More from author