خواتم من اللؤلؤ للصبايا

تألق إطلالتك مع خواتم من اللؤلؤ يعطي رونقًا خاصًا لسهرة اليوم، لابد أنك فتاة مفعمة بالحيوية والإشراق لذلك تحبين خواتم اللؤلؤ المميزة التي تضفي على المرأة الرقة والدلال التي تأسر بها قلوب جميع الحضور.

منذ قديم الأزل حمل حجر اللؤلؤ كثير من المعاني الجمالية التي تعكس شخصية المرأة المنجذبة إليه وهي معاني البراءة، الأناقة، والأنوثة الناعمة، فمن وقت دخوله إلى عالم المجوهرات في القرن العشرين يتبارز مصمموا المجوهرات على تقديم أجمل التصاميم خاصًة من خواتم لتضفي على أناملك الرقة حيث ألوان اللؤلؤ الرائعة والفاخرة.

اختيارك لخواتم مرصعة بحجر اللؤلؤ هو ما يلفت إليه الأنظار فلابد القول أن اللؤلؤ هو الحجر المثالي لهذا ولن تكتمل إطلالتك بدونه، لذلك انتقينا لك اليوم مجموعة من خواتم اللؤلؤ مصممة خصيصًا للصبايا اللواتي يعشقن الجمال والمرح.

خواتم مرصعة بأحجار اللؤلؤ المتألقة 

يعد حجر اللؤلؤ من الأحجار العضوية التي تتكون في الطبيعة ولكن على نطاق محدود فهو يخرج من المحار، ولكن الأغلب في الوقت الحالي صناعية يتم إنتاجها عن طريق ادخال مادة تدعى النواة وتطوريرها بالمختبرات بداخل جسم المحار أو بلح البحر حتى تحفز المحار على نمو اللؤلؤ حولها.
أيضًا هناك مزارع يتم زراعتها خاصًة لزيادة أعداد المحار على نطاق واسع لأجل استخدامها تجاريًا.

أكثر أنواع اللؤلؤ انتشارًا هو لؤلؤ أكويا ويرجع أصوله إلى اليابان والصين ولونها الطبيعي هو الأبيض، وببعض الأحيان تبدو باللون الأزرق أو الأسود.

أما أحجار اللؤلؤ الأخرى المتعددة الألوان تشمل لؤلؤ البحر الجنوبي الأبيض والجنوبي الذهبي ويرجع اصولهما إلى الفلبين وأندونسيا، فمنهم يستخرج اللؤلؤ التاهيتي أو اللؤلؤ الأسود.
ألوانه يتراوح بين الأخضر إلى الأزرق والأحمر والذهبي وكذلك الأسود.
وينصح كثير من خبراء المجوهرات بعدم التعامل مع أحجار اللؤلؤ الملونة بشكل صناعي ونكتفي بالألوان الطبيعية

يمكنك أيضا قراءة More from author