خواتم الزفاف الانيقة بأقل من ألف يورو

تحتار العروس في إختيار الخاتم المناسب خاصة إذا كانت لا تنوي تبديل خاتم زفافها لباقي العمر وترغب في توريث خاتمها لأحفادها من بعدها, لذلك تختار الخاتم بعناية كبيرة, وفيما يلي نستعرض معكِ عزيزتي المرأة مجموعة مميزة من الخواتم الماسية الانيقة والتي ستبظو أغلى من سعرها الحقيقي إلا أنها لا تتجاوز الألف يورو في حقيقة الأمر, نأمل أن نساعدك في إختيار خاتم الزفاف المناسب, تعرفي معنا على هذه المجموعة المختارة وإنتقي منها ما تشائين :

خاتم رائع من الذهب الوردي مع ثلاث قطع من الماس الخالص, في إصطفافه على طول الخاتم, مناسب للعروس الرقيقة والحالمة.

في تصميم يجمع بين تداخل قطع الماس الصغيرة في الخاتم الذهبي بلونه الأصفر اللامع, يمكنك الحصول على قطعة فنية جديرة بالإختيار, تحمل طابع فني وذوق رفيع.

بالرغم من رقته المتناهيه والمتمثله في إنحناءه تميل إلى شكل التاج الملكي الرفيع, إلا ان هذا الخاتم تميز بإختلاف تصميمه وتميزه الذي جعل منه بساطته مبتكره ومختلفة.

هناك أكثر من أمر يجعل من هذا الخاتم قطعة مميزة, ريما للونه الذهبي الوردي أو لقطع الماس المستطيلة وربما أيضاً بسبب تصميمه الملفت للأنظار, والذي يعد مناسباً للعروس التي تميل إلى الإختلاف والعصرية.

خاتماً مميزاً بتصميمه الجذاب والمختلف والذي يتألف من تصميم أقرب لشكل القفل والمفتاح والذي يعني الأبدية التي ستربطك مع شريك الحياة وصاحب هذا الخاتم الذهبي ذو القطعة الماسية الرائعة.

يمكنك أيضا قراءة More from author