خمس قواعد للمكياج من عروض أزياء فيكتوريا سيكريت

تهتم العلامة التجارية الأشهر في عالم أزياء الملابس الداخلية النسائية (فيكتوريا سيكريت) بالعديد من التفاصيل ليس فقط على صعيد الأزياء, وإنما حتى بالموضة الرائجة في الشعر والمكياج, ومن منطلق هذه الأهمية نتعلم خمس دروس جديدة في عالم المكياج, تعالوا معنا نتعرف عليها من خلال الموضوع التالي :

1- العناية بالبشرة هي الخطوة الأكثر أهمية في المكياج :

قبل تطبيق المكياج, علينا التأكد من أن الجلد يتلقى العناية الكاملة بدءاً من الترطيب وحتى معالجة العيوب التي قد تتعرض لها البشرة, مثل حب الشباب والهالات السوداء وما إلى ذلك من مشاكل.

2- الكونسيلر المتطابق مع لون البشرة :

ربما قد تميلون إلى إختيار ظلال أفتح تحت عينيكم, إلا أن الحقيقة هو إختيار ظل متناسب مع لون بشرتكم لتطبيقه في مسألة الكونسيلر, هو أحد الأسرار الخفية التي يلجأ إليها خبراء المكياج للحصول على إطلالة أكثر طبيعية.

3- تخطي تطبيق البودرة المضغوطة :

إن تطبيق البودرة المضغوطة على الوجه يجعلها مشدودة وغير طبيعية, لذلك إذا أردتِ وضع مكياج يبدو طبيعياً, عليك تخطي مسألة البودرة المضغوطة, إستبدليها بالبودرة الشفافة فوق كريم الأساس للحصول على طلة طبيعية.

4- القيام بتطبيق الماسكارا قبل ظلال العيون :

القيام بتطبيق الماسكارا قبل ظلال العيون سوف يجعل من السهل عليكِ أن تُصلحي من الرطوش التي تخلفها الماسكارا فوق العين أثناء تطبيقك لظل العيون, بدلاً من وضعها في الخطوات الأخيرة ومسح ظلال العيون أثناء تنظيف العين من رطوش الماسكارا.

يمكنك أيضا قراءة More from author