خلطات طبيعية لتكبير الشفايف في المنزل

الشفاة الممتلئة ذو المظهر الأنثوي الجذاب مع الإبتسامة الرقيقة، هي حلم كل امرأة، مما يجعلها تبحث عن خلطات طبيعة تعطيها هذه النتيجة، وبالفعل سيدتي هناك مجموعة خلطات طبيعية بسيطة وبمكونات متواجدة في منزلك تعطيكي الشفاة الممتلئة الجذابة التي طالما حلمتي بها.

 

خلطات تكبير الشفايف

 

خلطات طبيعية لتكبير الشفاة:

  1. زيت جوز الهند وزيت النعناع: أضيفي ملعقتين من زيت جوز الهند مع ملعقة من زيت النعناع ونصف ملعقة صغيرة فلفل أحمر مطحون وزنجبيل، وضعيهم على الشفاة لمدة 5 دقائق، ثم اغسلي شفتيك بالماء الفاتر.
  2. فيتامين e وشمع العسل والفانيليا: اخلطي ملعقة من الفانيليا وملعقة صغيرة من فيتامين e مع ملعقة من شمع العسل وملعقتين من زيت جوز الهند، ثم أضيفي عليهم القليل من الماء الساخن، على نار خفيفة، واتركيه يبرد، ثم ضعيه في الثلاجة، واستخدميه 3 مرات في الأسبوع لمدة 15 دقيقة.
  3. زيت جوز الهند والكاكاو وزيت اللوزاخلطي ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند مع 1/3 ملعقة كبيرة من زبدة الكاكاو و قطرات من زيت اللوز الحلو، ثم ضعيه على شفتيك لمدة 15 دقيقة، ثم نظفي الخليط.
  4. القرنفل والأفوكادو: اخلطي ملعقتين من زيت القرنفل مع ملعقة من الأفوكادو، وضعيهم على شفتيك لمدة 10 دقائق، وستحصلين على النتيجة المطلوبة.
  5.  زيت القرفة والعسلاخلطي زيت القرفة مع القليل من الماء أو العسل، ثم ضعيه على الشفاة لمدة 15 دقيقة ثم اغسليه.
  6. الفازلين والقرفةاخلطي الفازلين مع القرفة، وضعيه جانبًا لمدة خمس دقائق، ثم ضعي الخليط على شفتيكي، لمدة 10 دقائق، ثم اغسليهم بالماء الفاتر.
  7. زيت النعناع أو القرفة مع مرطب الشفاة: ويمكنك خلط زيت النّعناع أو زيت القرفة مع بلسم الشِّفاه، وتركه طوال اليوم، سيعطيكي المظهر المرغوب.
  8. العسل : ضعيه فقط على شفتيكي لمدة 20 دقيقة يوميا، ثم أزيليه.
  9. جل الصبار : ينظف الشفاة ويعالجها ويرطبها، مما يجعلها تبدو أكبر، فقط ضعيه على الشفاة لمدة 15 دقيقة ثم أزليه بالماء الفاتر.
  10. السكر والماءاخلطي كمية قليلة من السكر والماء، حتى يكونوا عجينة معًا، ثم قومي بتدليكها على شفتيك.

نصائح لشفاه أكثر جاذبية

  1. استخدمي الوصفات السابقة مرتين على الأقل أسبوعيًا.
  2. حافظي على ترطيب وتدليك شفتيكي بإنتظام، فهذا من شأنه مساعدتك في تكبير شفتيكي والحصول على النتيجة المطلوبة.
  3. عمل التمارين الخاصة بتكبير حجم الشفتين.
  4. المحافظة على جلد الشفاة وعدم قضمه وترطيبه بإستمرار.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author