خطيب بلقيس يثير غيرة الفتيات بهديته المميزة لها!!

هنأ رجل الأعمال السعودي سلطان بن عبد اللطيف باهديلة خطيبته الفنانة اليمنية بلقيس بعيد ميلادها الـ28 بطريقة مميزة أثارت غيرة معجبيها، حيث لم يكتف بتعليق تقليدي، بل أهداها مقطع فيديو عبر فيه عن مدى حبه لها. 

وتفيد “مشاهير” أن الفيديو تضمن صوراً للفنانة معروضة على أنغام أغنية الفنان عبدالمجيد عبدالله “غنوا لحبيبي”، كما تخلله كلمات بصوت سلطان، فقال: “يا أجمل وأروع ما خلق ربي بالكون، أنتي أخذتي عمري وعطيتيني الحياة، كل عام وأنتي حبيبي ونوري وعيني”.

ومن جانبها، علقت بلقيس على الفيديو بكلمات تفوح بالحب والرومانسية، فكتبت: “الله يحفظك يا غالي ويخليك لعين ترجيك.. أحب فيك احترامك لنفسك ولي واسأل الله أن يجعل فينا البركة لبعضنا واسأل المولى أن يرزق كل فتاة بزوج صالح يحبها ويرعاها ويعوّض كل محرومة اللهم آمين”.

وهنأ فانز بلقيس الفنانة بعيد ميلادها، معربين عن سعادتهم بالهدية المميزة لخطيبها، بينما لم يتمكن بعضهن من إخفاء غيرتهن متمنيات أن يرتبطن برجال تتمتع بالرومانسية كخطيب بلقيس.

ومن جانب أخر، تواصل دائما المطربة اليمنية بلقيس فتحي مع جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وخاصة موقع الصور الشهير Instagram، فتنشر صور جديدة لها في كل يوم.

وحتى الحفلات والأفراح الخاصة التي تحييها تجعل جمهورها على علم بها، فتشاركهم مقاطع منها أو صور من إطلالاتها.

ونشرت بلقيس صورة لإطلالاتها من أحد الأفراح الخاصة التي أحيتها في الكويت، ونالت إطلالة بلقيس إعجاب جمهورها ووصفوها بالرقيقة والجميلة.

وظهرت بلقيس بفستان أبيض منفوش بتطريزات ورود تبدأ من أسفل الصدر إلى آخر الفستان من تصميم المصمم اللبناني شربل كرم والذي تتعاون معه بلقيس كثيرا، تاركا شعرها ينسدل مموجا على ظهرها. 

Tags

مواضيع ذات صلة