خطوات وضع الماكياج بتقنية حديثة 

Makeup

هل مللتي من وضع الماكياج بالطرق التقليدية ؟ هل تجدي نفسك بنفس الشكل مع وضع ماكياجك ؟ إذا أنت تفتقري للوسائل الحديثة في وضع الماكياج وتحتاجين الى تعلم الابتكارات التجميلية الحديثة ومعرفة المنتجات الاحترافية التي أصبحت متوفرة في المتاجر ، كما إنك أنت بحاجة إلى تجديد طريقة تعاملك مع مستحضرات التجميل بطريقة أكثر ذكاءً لتحصلي على ماكياج أكثر جمالًا وسحرًا.

إليك هذه الخطوات السهلة لماكياج ساحر يتماشى مع التقنيات التجميلية الحديثة:

1.إعداد الجلد

إعداد الجلد أمر في غاية الأهمية ، وتقول فنانة الماكياج Lisa Gibson بأنه عليك تطبيق المرطب أولًا والسماح للجلد بأن يمتصه لمده دقيقة ، ثم تطبيق البرايمر ، فهذه الخطوات ستضمن لك حماية بشرتك من أضرار مستحضرات التجميل والشمس من جهة ، وحصولك على تغطية مثالية خالية من المسام الواسعة والخطوط الدقيقة من جهة أخرى.

2.قوة البودرة:

إنّ البودرة المضغوطة الشفافة هي أفضل من يعدل البشرة إذا قمت بتطبيق الكثير من ظلال العيون أو البلاشر، فالقليل من البودرة الشفافة ستجعل كل ذلك متناغمًا ، كما أنّ خبير الماكياج Ramy Gafni ينصح بوضع القليل من البودرة الشفافة على الجبين لتخفيفها إذا كانت مظلمة أو داكنة.

3.ترتيب الخطوات:

عليك بأن تتعلمي بعض الخطوات الحديثة كتطبيق أحمر الشفاه قبل قلم الشفاه ، فـ Ramy Gafni يقول بأنه عندما تقومين بتطبيق أحمر الشفاه يمكنك أن تري بالتحديد مكان تحديد الشفاه بالقلم ، فهذا التكنيك من الأساليب الحديثة التي تجمع بين الاحترافية وبين دمج أحمر الشفاه مع قلم الشفاه بطريقة مبتكرة بدلًا من الظهور بهالة حول الشفاه من جراء استخدام القلم بشكل خاطئ خارج حدودها.

يمكنك أيضا قراءة More from author