خالد حجار ينتهي من تصوير تقبر قلبي ويعترف صابر الرباعي لم يدعمني 

انتهى نجم ذا فويس خالد حجار من تصوير أغنية ” تقبر قلبي” التي تتصدر الكليب الجديد الذي يصدره في الفترة الحالية.

وقال حجار إنه تعاون في الأغنية مع مجموعة من الكوادر الناشطة في ميدان الغناء والتلحين والتوزيع:” تعاونت مع الشاعر منير أبو عساف والملحن نهاد نجار، واتفقت على التوزيع مع مارك عبد النور في بيروت”. أما الإخراج فكان مع المخرجة اللبنانية جي ابراهيم، وأشار إلى أن التصوير تم في أبو ظبي وفي جوانب منه في البحر على متن يخت.

ولفت إلى أن الملحن نهاد نجار هو من لفت انتباهه إلى هذه الأغنية من ضمن مجموعة أغنيات سمعها له، مشددا على أهمية الدعم الذي تلقاه من الشاعر أسعد زعرب الذي وصفه بالكبير وبالعراب للكليب الجديد.

خالد حجار وجه إعلامي لشركة إيطالية

وإذ أوضح عدم وجود شركة داعمة له ولإنتاجاته، كشف عن مفاجأة سعيدة تتمثل بشركة إيطالية اختارته مؤخرا ليكون الوجه الإعلامي لمنتجاتها، واعدا بكشف تفاصيل عن ذلك في وقت لاحق.

الظهور مع جينفر لوبيز 

وبكونه من خريجي برنامج ذا فويس، اعترف بأنه بعد انتهاء مشاركته في البرنامج استفاد الظهور في ” موازين” يوم شارك إلى جانب جينفر لوبيز في نفس اليوم.

صابر الرباعي لم يدعم خالد حجار

لكن على صعيد التعاون و الدعم من في البرنامج، مع الفنان صابر الرباعي، أكد عدم تلقيه شيئا منه منذ مغادرته للبرنامج، معترفا فقط بسلام أو تحية يتلقاها منه بين الحين والحين ولم يتم اي دعم لي.

وعن جديده للمرحلة المقبلة، أكد انتهاءه من تصوير أغنية ” تعبان ومش بالإيد” وهي شارة لإحدى ثلاثيات مسلسل مدرسة الحب كتب كلماتها راشد الشيخ ولحّنها محمد حمزة ووزّعها ناصر الأسعد. 

Tags

مواضيع ذات صلة