خالد الصاوي يثأر عن أم كلثوم

طالب النجم المصري خالد الصاوي متابعيه من خلال سلسلة من التغريدات بالإبلاغ عن حساب متكرر على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة الفيسبوك وتويتر، وهى خطوة غير مسبوقة من النجم الذي يفخر دوما بترحيبه بالاختلاف.

وأوضح الصاوي بعد السؤال عن سبب حملته لإغلاق حسابات هذا الرجل، تبين أنه يهاجم كوكب الشرق أم كلثوم، مؤكدا أنه قد يسامح من يشتمه شخصيا ويتطاول عليه، ولكنه لن يغفر لهذا الشخص تطاوله على كوكب الشرق.

كما بيّن الصاوي أن هذا الشخص لا يدلى بآراء فنية حول أغنيات أم كلثوم، بل إنه يروج بعض الشائعات التي تخص سيرتها الذاتية والتي لطالما تم الرد عليها سابقا، والأخطر أنه اتهمها بالخيانة، واستعان الصاوي بقوله تعالى: يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين.

والجدير بالذكر أن خلافات في كواليس مسلسل خالد الصاوي أطاحت بمخرجه، حيث استبعد ممدوح شاهين منتج مسلسل “الصعلوك”، الذي يقوم ببطولته خالد الصاوي، مخرج العمل أحمد عبدالحميد، بعد أن وقعت خلافات عديدة بينهما، أدت إلى استحالة العمل معا، وهذه الخلافات هي التي أدت أيضا إلى تأجيل تصوير العمل، حيث كان من المفترض أن يبدأ تصويره في بداية الشهر الجاري.

يمكنك أيضا قراءة More from author