حيل ذكية تهم كل إمرأة عصرية

تظهر كل يوم حيل ذكية جديدة على وسائل الإعلام الاجتماعية لتسهيل الحياة عليكِ، لذلك عليكِ الإستفادة منها وليس إلقاء نظرة فقط.

إليكِ بعض الحيل الذكية التي قد تُسهّل عليكِ الكثير والكثير.

1. إنقاذ أحمر الشفاه المكسور

عندما ينكسر منكِ أحمر الشفاه المفضل لديك المرة القادمة، لا تتخلصي منه! بدلا من ذلك، يمكنك وضعه في أي علبة أو حاوية بلاستكية صغيرة، واستخدمي فرشاة الشفاه لوضعه.

2. منع زيادة حجم الثقوب في الجوارب

إذا وجدتِ ثقب في الجوارب الخاصة بكِ، رشِ رذاذ الشعر على الثقب لمنع الثقب من أن يصبح أكبر. كما يمكنك استخدام طلاء الأظافر الشفاف عليه أيضاً.

3. استخدام حلقات ستارة الحمام لتخزين الطرح والأوشحة

يحب البعض تعليق الأوشحة في خزانة الملابس، بدلا من طيها. هذه الحيلة سهلة ورخيصة، وتعتبر رائعة لعرض كل ما لديكِ من أوشحة معا، ولحمايتهم من التجعيد وآثار الطي المزعجة.

4. طلاء أطراف المفاتيح بطلاء الأظافر

لا تضيعي وقتك في البحث عن مفتاح معين وسط كومة من المفاتيح. يمكنك طلاء كل مفتاح من المفاتيح بلون مختلف من طلاء الأظافر لتتذكري أي مفتاح يفتح أي باب. بالطبع، لا تقومي بطلاء الجزء الذي يدخل في القفل. فقط الطرف العلوي!

5. استخدمي زجاجة عصير فارغة لتخزين الأساور

هذا الحيلة قد تكون أكثر حيل التخزين ذكاءًا… وقد يصبح الأمر أكثر متعة خاصة إذا كان لديك زجاجة قديمة من مناسبة خاصة أو ذات تصميم رائع. بهذه الطريقة، تكوني استفدتي من تخزين أساورك إلى جانب إضافة قطعة ديكور جميلة.

6. إرتدي سوارك بنفسك!

عندما لا يكون هناك أحد بجانبك لمساعدتك على ارتداء السوار، استخدمي قطعة من الشريط اللاصق لتثبيت جانب واحد من السوار على يدك في حين تقومين بربط الجانب الآخر.

7. طلاء الخواتم بطلاء الأظافر الشفاف للحفاظ عليها من الصدأ

للحفاظ على “الإكسسوارات” والخواتم من الصدأ الذي يترك علامة على الجلد، كل ما عليكِ فعله هو طلائها من الداخل والخارج بطلاء الأظافر الشفاف.

10. إصنعي طلاء الأظافر باستخدام بواقي ظلال العيون

في المرة القادمة التي يتبقى فيها عندك بعض ظلال العيون، يمكنكِ استخدامه في صنع طلاء لأظافرك. فقط قومي بمزج قليل من الظل مع طلاء الأظافر شفاف اللون للحصول على لونك المفضل.

يمكنك أيضا قراءة More from author