حياة الفهد من جدة إلى أم في مسلسل الجدة لولوة 

Jada_Lolwa

تطل النجمة الكويتية المتألقة سيدة الشاشة الخليجية “حياة الفهد” في المسلسل الجديد “الجدة لولوة” حصريا على OSN ياهلا HD، برفقة مجموعة من النجوم والفنانين، في مقدمتهم الفنان عبد الرحمن العقل، والفنانة هدى الخطيب.

تتغير الأدوار عندما تتحول حياة الفهد من جدة إلى أم في مسلسل “الجدة لولوة”، التي ظنت أنها انتهت من لعب دور الأم بعد نضوج ابنتيها وزواجهما، لكنها تضطر لتأدية الدور نفسه مجددا بعد تقدمها بالسن ووفاة ابنتيها “وسن وحليمة” برفقة زوجيهما في حادث وهما في طريقهما لأداء مناسك العمرة، لتصبح الجدة لولوة الوصية الوحيدة على أحفادها، وتعود بالزمن عشرات السنين في محاولة لتربيتهم.

وبين مسؤولية الأطفال وحزنها على وفاة فلذات أكبادها، تجد لولوة نفسها تقف في وجه مطامع أقرباء أزواج بناتها، الذين يحاولون الاستفادة من حادثة الوفاة بالاستيلاء على ممتلكات المرحومين، وعندها يظهر “راشد”، نسيب “وسن” ابنة “لولوة” الذي يحاول أن يأخذ أولاد أخيه للعيش معه في منزل أخيه المتوفي، أما زوجته “مناير” فتسيء معاملة الأطفال الأيتام وفي نفس الوقت تبدأ بتنفيذ خطتها للاستيلاء على منزلهم.

وعقبت حياة الفهد على العرض الأول للعمل قائلة: “أنا سعيدة بانتهاء العمل وعرضه على شاشة OSN ياهلا HD. ولقد أعجبني كثيرا دور الجدة لولوة التي تتغير حياتها منذ وفاة ابنتيها، لتعيش صراعا بين الأجيال في محاولة لتربية أحفادها. أنا واثقة من نجاح المسلسل، وأتمنى أن ينال رضى الجمهور”.

يمكنك أيضا قراءة More from author