حورية فرغلي تضع صورة لها.. والجمهور يسخر منها؟!

كعادة الممثلة المصرية حورية فرغلي على مشاركة جمهورها ببعض لحظات يومها، فقامت بنشر صورة جديدة لها، دون أن تعلّق عليها بأي شيء عبر حسابها في موقع الصور الشهير “إنستغرام”.

وتؤكد “مشاهير” أن حوريه تلقت العديد من التعليقات من متابعيها، حيث قدموا لها التحية، والتي تعبر عن إعجابهم بجمالها وإطلالتها، كما أشار بعضهم إلى عملية التجميل التي أجرتها “حورية” في أنفها، معلقين بشكل ساخر قائلين “اتغيرتي بعد عمليات التجميل”.

وتجدر الإشارة أن بعض التقارير أشارت إلى إجراء “حورية” عملية تجميل في الأنف، وهو ما نفته الفنانة، مؤكدة أنها أجرت عملية جراحية في أنفها، لأسباب صحية وليست تجميلية، وهو ما لم يقنع كثيرين.

ومن جهة أخرى، تواصل الفنانة حورية فرغلى، تصوير مشاهدها ضمن أحداث فيلمها الجديد “طلق صناعي”، الذي تشارك في بطولته مع الفنان ماجد الكدوانى، والفنانة مى كساب، ويتبقى لها ثلاثة أيام تصوير فقط.

ونفت رباب إبراهيم، المستشار الإعلامي للنجمة حورية فرغلي أن تكون الأخيرة استخدمت “دوبليرة” أثناء تصوير مشاهدها في فيلمها “طلق صناعى”، مؤكدة أن حورية تحضر التصوير بنفسها ولم تتغيب عنه، لافتة إلى أنها يتبقى لها ثلاثة أيام تصوير فقط وتنتهي من الفيلم.

وكانت بعض المواقع الإخبارية، قد تداول خبر حول استعانة حورية فرغلى بـ”دوبليرة” لتصوير بعض المشاهد في الفيلم، رغم عدم وجود مشاهد خطرة أو تستحق القيام بذلك.

الجدير بالذكر، أن “طلق صناعي” بطولة ماجد الكدوانى، ومي كساب، وحورية فرغلى، ومصطفى خاطر، وإيمان الزيدى، وبيومى فؤاد، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومن تأليف محمد خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب، وتدور الأحداث حول زوجين يذهبان للحصول على تأشيرة السفر إلى أمريكا ولكن يتم رفضها وتحدث العديد من المفاجآت بعد ذلك.

Tags

مواضيع ذات صلة