حمزة هوساوي يغني في مطار دبي 

جميل أن تسافر وأنت تشعر بالفرح والبهجة لأنك التقطت فرصة الاستماع الى مطربك المفضل أو إلى صوت عذب لمطرب مميز، قبل انطلاق رحلتك من مطار دبي الدولي. هذا ما تقوم به بالضبط مطارات دبي لإعطاء السفر عبر دبي نكهة خاصة.

وضمن هذا الاطار أعلنت مطارات دبي اليوم عن قيام المطرب السعودي حمزة هوساوي الفائز بمسابقة ( اكس فاكتورآرابيا) بأداء بعض أغانيه في الكونكورس بي في مطار دبي الدولي الساعة الواحدة من صباح يوم 23 ديسمبر الجاري.

وتأتي مشاركة المطرب السعودي المميز بالغناء في مطار دبي،ضمن برنامج ( دي اكس بي ميوزيك #musicDXB) الذي تنظمه مطارات دبي مرتين شهريا، بهدف الترفيه عن المسافرين وإدخال البهجة والسعادة الى قلوبهم، وتعزيز التواصل الثقافي بين شعوب العالم، من خلال الموسيقى والفنون الراقية.

واشتهر المطرب حمزة بعد فوزه في الدورة الرابعة من البرنامج المشهور( اكس فاكتور ارابيا) ، الذي نظمته قناة ام بي سي في العام 2015 لاختيار افضل المواهب الغنائية العربية.

برنامج دي اكس بي ميوزيك الأول من نوعه عالميا

ويضع برنامج (دي اكس بي ميوزيك ) الذي يعتبر أول حدث من نوعه يقام في مطار على مستوى العالم، معايير جديدة للترفيه عن المسافرين وإتاحة الفرصة امامهم للاستمتاع بالأغاني الجميلة والعروض الموسيقية الحية لمطربين وفنانين مشهورين يحبونهم ويتطلعون الى لقائهم.

وتقوم مطارات دبي بالترويج لهذا البرنامج الذي اطلقته في 2015 عبر وسائل التواصل الاجتماعي التابعة للمطار والتي يتابعها اكثر من مليون شخص حول العالم.

وتعليقا على هذا الحدث، قالت هيلين ملير نائب الرئيس للإعلام والعلامة التجارية في مطارات دبي:” يتمتع حمزة بصوت جميل ياسر الجماهير، ونحن سعداء لتواجده معنا لإدخال الفرحة الى قلوب مسافرينا في فترة مهرجان السفر التي تبدأ في النصف الثاني من الشهر الجاري”.

ويشمل برنامج (دي اكس بي ميوزيك) لموسم العطلات خلال الشهر الجاري، نشاطات ترفيهية وفنية متنوعة منها: زيارة من سانتا كلوز، ونصب شجرة كريستال ضخمة من شواروفسكي، وقوائم اطعمة محضّرة خصيصا خلال هذه الفترة من العام بالإضافة الى تواجد المطربة كارول. 

وفي حين يمكن للأطفال بناء رجل ثلجي في منطقة لعب الأطفال في مبنى (الكونكورس بي) تستطيع الاسرة بأكمها، الفوز بجوائز في اللعبة الرقمية التفاعلية ( لبحث عن بيدرو في المبنى D ) مما يجعل موسم السفر عبر المطار خلال منتصف الشهر الجاري، تجربة رائعة لا تنسى.

يمكنك أيضا قراءة More from author