حمد العماني في فيلم كويتي بمشاركة النجم العالمي جيسون باتريك وعمرو واكد

مشاركة ممتعة في أحد الأفلام الكويتية القادمة بين حمد العماني وجيسون بارتريك وعمرو واكد، حيث كشف النجم حمد العماني عن هذه الفيلم السينمائي الذي يجمع بين نحبة من نجوم الخليج والوطن العربي ومن إخراج زياد الحسيني.
الفنان حمد العماني الشاب الكويتي دخل إلى المجال الفني بعد أن أنهى دراسته بالمعهد العالي للفنون المسرحية بالكويت، حيث باشر العمل في الفن سنة 1999م، وكان في السابق لاعب كرة قدم بأحد الأندية الكويتية ثم انتقل بعدها إلى التدريب في عدة مسرحيات، وأول مسلسل خليجي شارك به كان مسلسل “اللقيطة”.

حمد العماني

حمد العماني يكشف عن الفيلم الذي يشارك فيه

قام النجم حمد العماني عن التصريح بمشاركته في أحد الأفلام السينمائية التي تجمع بين نجوم الخليج مع الوطن العربي والنجم العالمي جيسون باتريك، حيث قال العماني ” يشارك بالعمل من الكويت يعقوب عبد الله، روان مهدي، ومن مصر الفنان عمرو واكد ومن أمريكا جيسون باتريك”.
وأضاف قائلًا أن :”الفيلم كويتي بحت تدور أحداثه بين دول عدة ويقدم فكرة مختلفة عن السائد ويخرجه زياد السحيني ومن المتوقع أن ينتهى تصويره خلال الفترة الاقدمة على أن يحدد موعد عرضه في وقت لاحق”.
وقد أحدث هذا التصريح ضجة عالية حيث لأول مرة يتم مشاركة عدد من هؤلاء النجوم مختلفي الأجناس بفيلم واحد وينتظره الجمهور الكويتي بشكل خاص بفارغ الصبر، وفور إعلان حمد العماني عن هذا الأمر وهو يتحدثون عنه على مواقع التواصل الإجتماعي بشكل كبير.

من أبطال الفيلم الكويتي القادم :

الفنان الأمريكي جايسون باتريك ميلر وهو الممثل المسرحي التليفزيوني والسينمائي الأمريكي، شارك بالعديد من الأفلام السينمائية مثل ” الأولاد الضائعون، راش، نائمون، نارك”.
والده هو الكاتب المسرحي والممثل جايسون ميلر وجده لأمه هو جاكي جلايسون فهو يعد من عائلة فنية.

مشاركة الفنان العالم الأمريكي في الفيلم الكويتيوالفنان عمرو واكد فهو الممثل المصري حيث بدأ انطلاقه في عالم المسرح أولًا حتى عام 2002 ثم دخل إلى العالم السينمائي عن طريق فيلم “جنة الشياطين” وفيلمه القصير الذي يحمل اسم “لي لي” وكان هذا الفيلم مقتبس عن قصة قصيرة للكاتب الراحل يوسف إدريس.
ويعد مشاركته في فيلم “أصحاب ولا بيزنس” هو المساهم في شهرته بشكل كبير وعلى نطاق واسع على الرغم من صغر دوره بالفيلم.
ثم قدم بعدها العديد من الأفلام منها “ديل السمكة، من نظرة عين، احلى الاوقات، تيتو”، بالإضافة إلى مشاركته في أفلام أمريكية منها SYRIANAk LUCY.

النجم العربي

 

يمكنك أيضا قراءة More from author