حقيقة طرد شريهان لنجل أحمد السقا من بروفات مسرحيتها الجديدة

انتشرت تقارير صحفية في اليومين الماضيين عن طرد نجل أحمد السقا من بروفات مسرحية الفنانة شريهان الجديدة، وأن المخرج محمد ياسين مخرج المسرحية قد أصر على خروج “ياسين” أحمد السقا من المسرح.

شريهان وياسين احمد السقا

المخرج محمد ياسين ينفي الشائعات

 

أفادت الشائعات الأخيرة بأن ياسين ابن الفنان أحمد السقا قد طُرد من بروفات مسرحية الفنانة شريهان، بعد أن أصر المخرج محمد ياسين على إخراجه خارج المسرح، و أن المخرج محمد ياسين انفعل على ابن أحمد السقا أثناء البروفات قائلاً  “تعلم التمثيل أولاً قبل أن تأتي”.

 

إلا أن المخرج قد صرح  قائلاً   “الحقيقة أنا لم اقابل ياسين في حياتي ولا أعرفه علي الاطلاق، مشيرا إلي أنه من “العيب” ما نشر، كما أنه غير مستحب الزج بأسماء كبيرة في أخبار سيئة بهذا الشكل، موضحاً أن ما نشر إساءة له ولاسم  الفنان أحمد السقا وذلك غير مقبول”،  واستطرد ياسين قائلاً  أن مسرحية شريهان لا يوجد بها بروفات من الأساس، فكيف يتم طرده منها.

 

شريهان تخرج عن صمتها

 

شريهان

من جانبها خرجت الفنانة شريهان عن صمتها فأصدرت  بيان صحفي عقب انتشار هذه الشائعات صرحت فيه أن ما نشر عن ياسين السقا غير صحيح وانها تعتبره مثل أبنائها، وأشارت إلي أنها لن تسمح بذلك مع طفل صغير سواء ياسين او غيره، أوضحت شيريهان في  بيانها أن ذلك الأمر يسيء إلى سمعة جميع الفنانين، وهو أمر عار تماماً من الصحة، وأن ما نشر ليس إلا “سخافة”.

 

في هذا السياق، أشارت شريهان إلى إنها أثناء زيارتها لمدرسة ياسين بالصدفة منذ فترة كبيرة، تم إبلاغها أن ياسين من بين الطلاب المتواجدين وطلبت مقابلته، وتم التقاط الصورة التي تم تداولها كذباً على إنها من بروفات المسرحية.

جدير بالذكر أن هذه المسرحية هي العمل الأول التي ستعود به إلى عالم الفن مرة أخرى بعد إعتزالها عقب إصابتها بالمرض في عام 2002، الفنانة شريهان تبلغ من العمر 52 تعود إلى الفن أيضاً بعد تعاونها مع شركة العدل للإنتاج الفني.

يمكنك أيضا قراءة More from author