حقيقة تحول ليندساي لوهان للإسلام 

قامت الممثلة والمغنية الأمريكية ليندسي لوهان مؤخرا بحذف كل صورها القديمة من حسابها الرسمي على موقع إنستغرام ليصبح فارغا إلا من عبارة “عليكم السلام” ليثار الجدل مجددًا بشأن اعتناقها الإسلام بين معجبيها ومتابعيها حول العالم بهذا التحول الكبير.

انهالت التعليقات بالتهنئة والإحتفاء من جمهورها في البلدان العربية والإسلامية، ذلك على الرغم من أنها لم تعلن بصورة مباشرة أنها تحولت إلى الإسلام.

يذكر أن لوهان ظهرت سابقاً وهي تحمل نسخة من القرآن، مما دفع البعض إلى التخمين بأنها في طريقها للتحول إلى الإسلام، وذكرت تعليقات أخرى أنها حصلت على هذه النسخة القرآنية من صديق سعودي، كما أنها تحاول تعلم اللغة العربية، وأضافت أن مسألة دراستها للإسلام والعادات العربية هو أمر يخصها.

ومن ناحية أخرى تحرص لوهان على زيارة دبي بصفة دائمة، وتقيم فيها لفترات طويلة، حيث تشعر بالراحة هناك، بالإضافة إلى حرصها على زيارة تركيا من قبل لتقديم الدعم للاجئين السوريين.

ويعتبر رد الفعل الأكثر وضوحاً على هذه المسألة قول لوهان أنها لم تصبح مسلمة بنسبة 100 %، حيث أكد أنها لن تتحول كلياً للإسلام، كاشفة عن سر تحولاتها الروحية وعلى رأسها تأثرها بالنمط المعيشي للعرب وخاصة في دبي، طبقا لما نشر في صحيفة “ذي إندبندنت” على لسان متحدث باسم لوهان.

ولدت لوهان في نيويورك عام 1986، تقيم بشكل دائم في لندن وتتردد كثيرا على دبي، بدأت نشاطها مبكراً جداً، وتحديداً في سن الثالثة أي عام 1989، لتصبح نجمة شهيرة منذ الطفولة، كما شاركت في أفلام شركة ديزني ثم انطلقت فنياً فيما بعد، ولكن المخدرات والكحوليات والإدمان تسبب عرقلة نشاطها الفني أكثر من مرة.

يمكنك أيضا قراءة More from author