حقيقة اشتراك شاروخان وكاجول في فيلم سينمائي جديد 

يعتبر النجم الكبير شاروخان والممثلة كاجول من الثنائي المنسجم في المجال الفني، كما يحب الجمهور الأعمال المشتركة بينهما، وهاهي الفكرة قد تبصر النور في القريب العاجل، حيث أكّد شاروخان أنّه سيلعب دور شقيق فارون داوان الأكبر في فيلمٍ سيكون من إخراج روهيت شيتي.

ولم يتم التأكد حتى الآن إذا كانت كاجول ستنضم إلى طاقم العمل لتلعب دور البطولة إلى جانب شاروخان، حيث وردت إشاعات تؤكّد هذا الخبر بأنّ النجمين سيطلّان سوياً في هذا العمل، رغم نفي المعنيّة الأولى بالأمر هكذا أخبار، مؤكدة بأنه ليس هناك كلام يُوضّح حول هذا الموضوع.

كما صدرت بعض التقارير التي أفادت أنّ هذا العمل الجديد هو مجرّد إعادة صياغة لفيلم أشوك كومار- كيشور Chalti Ka Naam Gaadi وفيلم اميتاب باتشان – غوفيندا Hum، لكن المخرج روهيت نفى أنّ يكون العمل طبعة جديدة لفيلمٍ سابق بل مستند إلى سيناريو أصلي.

يذكر أن شاروخان تحدث عن نجله الثالث “أبرام” على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “Twitter”، حيث قال: “إن أبرام أصبح مركز الجذب في المنزل، ومحط اهتمام الجميع فهو الآن يتعلم الكلام أحياناً يدعوني بابا وأحياناً يناديني باسمي ولكنه لا يستطيع أن يقول شاروخ لذا فهو يناديني دائماً شاجو ، أليس هذا رائعاً”.

يمكنك أيضا قراءة More from author