حقيقة ارتباط انجلينا جولي بنجم راب كمبودي

 راجت في الآونة الاخيرة الكثير من الشائعات التي تداولت حول النجمة العالمية انجلينا جولي Angelina Jolie خاصًة بعدما قامت انجلينا جولي Angelina Jolie بالمشاركة في حفل توزيع الجوائز الـ “غولدن غلوب” Golden Globe Award، والذي أقيم في دورته الـ 75، ومنذ ذلك الحين، لفتت النجمة الامريكية الانظار، مما أدى إلى إنتشار بعض الاخبار فيما يتعلق بعلاقة حب جديدة تجمع بين الفنانة العالمية وبين فنان مغمور.

صرح موقع Hollywood Reporter”” أن النجمة الامريكية ارتبطت في علاقة غرامية مع “مغني راب” كمبودي غير معروف. ذكر الموقع أن الفنانة تعتبر الفترة التي مرت منذ ان افترقت عن الممثل الامريكي “براد بيت”، وهي حوالي سنة ونصف، كافية لكي تبدأ في علاقة حديثة، وأنه قد آن الآوان لكي تعيش قصة حب جديدة.

 

قصة حب جديدة بين أنجلينا جولى ومغنى راب مغمور

  •      تعرفت إنجلينا إلى “براتش” وهو مغني راب كمبودي مغمور، عن طريق صديقة لها تدعى “لونغ أونغ”.
  •      قابلت النجمة الامريكية المغني “براتش” خلال تصوير فيلمها First They Killed My Father””، وتم اقتباس قصة الفيلم من الرواية الخاصة بـ “لونغ أونغ”، بذات الاسم بكمبوديا.
  •      أعلنت المجلة البريطانية “OK” أن الفنانة الامريكية تشعر بالحب تجاه المغني والمنتج والشاعر “براتش لي”.
  •      ذكرت الصحيفة أن المغني الكمبودي يبلغ من العمر 38 عام، لذا فهو أصغر من النجمة بـ أربعة سنوات.
  •      يقضي براتش العديد من الأوقات السعيدة بصحبة أطفال إنجلينا، في منزل النجمة الذي يقع بمدينة لوس أنجلوس في لوس فيليز.
  •      يذهب المغني والشاعر الكمبودي مع عائلة إنجلينا إلى التسوق، بالاضافة إلى الذهاب للمعابد، والتجول في مدينة لونغ بيتش بولاية كاليفورنيا الأميركية، في كمبوديا.
  •      قامت الممثلة العالمية بتبني ولد يدعى “مادوكس” في عام 2003، من دار للايتام في كمبوديا، وقد صرح انه مرتاح في التعامل مع صديق والدته الجديد.
  •      انفصلت إنجلينا عن النجم الامريكي براد بيت Brad Pitt في عام 2016م، وهو يبلغ 52 عام، ويعود هذا الطلاق إلى ابنها بالتبني “مادوكس”، حيث أدمن براد على الخمر، والمخدرات، ومن ثم تغيرت تعاملاته مع أولاده، واختلفت سلوكياته، مما جعله يخضع للتحقيق مع “قسم خدمات العائلة والأطفال” في مقاطعة لوس أنجلوس، بعدما تم الابلاغ عن إدمانه وتعنيفه لـ “مادوكس”، عندما كانوا مسافرين على متن الطائرة.
  •      يشجع جميع المقربين من النجمة العالمية علاقتها بالمغني، حيث صرح أحدهم قائلًا، “إنهما مناسبان لبعضهما تمامًا، وتزداد قوة علاقتهما يومًا تلو الآخر، وهذا بالضبط ما تحتاج إليه أنجلينا، وصحيح أنها لم تسمح لأي شخص جديد بدخول حياتها، لكنها حين تقع في الحب، تغرق فيه بشدة”.

يمكنك أيضا قراءة More from author