حقائب اليد من مجموعة زهير مراد لصيف 2017

نعلم جيداً كيف للإكسسوارات البسيطة أن تتم إطلالتك بأكملها على أكمل وجه, مع إضافة الكثير من الأناقة والجاذبية, بل أن بعض الإطلالات لا يمكن أن تنجح وحدها دون الحصول على عوامل المساعدة, كالنظارات والحقائب والأحذية بل وحتى إكسسوارات اليد وغيرها, لذلك نقدم لكِ اليوم مجموعة حقائب السهرة للمصمم العالمي (زهير مراد) تعرفي عليها معنا وإختاري منها ما يناسبك :

1. تعرفي على الأسود من جديد مع هذه الحقيبة المثالية, والتي ستمنحك إطلالة فخمة, فأياً ما كانت أزياء على الأغلب ستلائمها هذه الحقيبة التي تتحدث عن نفسها بطلاقة.

2. الأحجار اللامعة مع أحجامها وألوانها المختلفة, خلقت تناغم وإنسجام مبهر على اللون الأسود, تبدو كالنجوم المضيئة فوق سماء صافية, إعتمديها في إطلالتك وإكتشفي الفرق.

3. الخرز المستخدم باللون الأبيض والأسود وبعض الدرجات المحايدة من الأزرق والوردي, ستجعلك تشعرين وكأنك أمام لوحة فنية من الطراز التشكيلي الرائع.

4. أيضاً اللون الأبيض مفيد جداً للأزياء الداكنة أو حتى التي تأتي بنفس درجته, تمتعي بالحصول على هذه الحقيبة الراقية التي تأتي مع أخراز وأحجار بيضاء براقة.

5. كمكعبات الشطرنج أحصلي على بعض البهجة في إكسسواراتك مع هذه الحقيبة, والتي ستخبر عنكِ أنك فتاة تعرف جيداً ماذا تريد أو ربما ستكشف جانب اللاعب الماهر في شخصيتك.

يمكنك أيضا قراءة More from author