حسن الرداد يلتقى صدفة بهذه النجمة الشهيرة..؟!

التقى الفنان المصري حسن الرداد صدفة بالفنانة المصرية فيفي عبده ، وذلك في أول ظهور له بعد انتهاء شهر العسل ، حيث نشرت الفنانة المصرية فيفي عبده مقطع فيديو جمعها به في أحد مطاعم السمك الشهيرة، أثناء تناولهما الغداء سويا.

وأكد حسن خلال الفيديو أن لقائه بفيفي جاء بمحض الصدفة، حيث قال: “داخل أكل أكلة سمك حلوة شوفوا لقيت مين هنا”، لتظهر فيفي عبده في الفيديو، ودعت الجمهور لتناول الطعام معهما.

جمهور الفنان المصري عبروا عن إعجابهم بمقطع الفيديو، إلا أنهم انهالوا عليه بالتساؤلات عن أسباب عدم حضور زوجته إيمي سمير غانم معه.

[symple_youtube id=”Eghve7N-RSE”]

حسن الرداد وإيمي سمير غانم في فيلم جديد معا

ومن جهة أخرى، يعود كل من الممثل حسن الرداد وزوجته الممثلة ايمي سمير غانم الى العمل من جديد بعد شهر العسل حيث سيجتمعان معاً في فيلم سينمائي من انتاج احمد السبكي.

وكان حسن الرداد وايمي سمير غانم قد اجتمعا عام 2014 بفيلم “زنقة ستات”، وأيضا عام 2015 بفيلم “البس عشان خارجين” ، وقد تزوج حسن وايمي في نوفمبر الفائت وسط حشد من اهل الصحافة والإعلام والفن بعد قصة حب طويلة بينهما.

كما أنه بعد احتفاله بزفافه على الفنانة إيمي سمير غانم، سافر بصحبة زوجته لقضاء شهر العسل ما بين الولايات المتحدة الأمريكية ، وكندا، في رحلة استمرت أكثر من شهر.

منزل حسن الردّاد وايمي سمير غانم يحصد مليوني مشاهدة

هذا وتداول مستخدمون لشبكات التواصل الاجتماعي وقنوات على موقع “يوتيوب” شريطاً مصوراً يعرض منزل الزوجية الخاص بالفنّانين المصريين حسن الردّاد وايمي سمير غانم اللذين دخلا القفص الذهبي في شهر نوفمبر الفائت، بحفل زفاف ضخم على ساحل مصر الشمالي ضم عدداً من أبرز النجوم المصريين.

وظهر “عش الزوجية” كفيلا صغيرة من طابقين الى جانبها حمام سباحة ، وجمعت بين روح الشباب العصرية والأناقة الكلاسيكية والراقية ، وحقق الفيديو المنشور أكثر من مليوني مشاهدة على “الموقع الأحمر”، من دون ان يتم التأكد من صحته.

يمكنك أيضا قراءة More from author