حسن الرداد يقلد إيمي سمير غانم بطريقة مدهشة!!

قام الفنان المصري حسن الرداد بتقليد زوجته الفنانة إيمي سمير غانم ، أثناء تواجده مع الفنانة غادة عادل في برنامجها الجديد «تعشب شاي» ، حيث نجح وسط دهشة الجمهور أن يقلد إيمي، بينما قال وهو يضحك: حاولت أجيب لدغة الره”.

زواج حسن الرداد من إيمي سمير غانم

يُذكر أن حسن الرداد تزوج من إيمي سمير غانم نوفمبر من العام الماضي، وذكرت بعض التقارير أن إيمي حامل في الشهر الثاني، وكان آخر ظهور له مع إيمي في حفل زفاف صديقيه الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش بأسوان.

حسن الرداد يحب العمل مع ايمي سمير غانم

وفي سياق متصل ، أبدى الفنان حسن الرداد، استعداده قبول أدوار تجمعه بزوجته الفنانة إيمي سمير غانم خلال الفترة المقبلة، حيث قال أن بينه وبين زوجته كاريزما خاصة وطريقة أدائهما الكوميدي واحدة، قائلًا:”أنا بحب أشتغل مع إيمي بصراحة وببقى مرتاح في الشغل معاها وفي بينا تفاهم ونوع الضحك اللي بنحبه بالصدفة واحد”.

ماذا يفعل حسن الرداد أثناء خلافاته مع إيمي سمير غانم؟

هذا وكشف الفنان حسن الرداد، عن طريقة تعامله مع زوجته الفنان إيمي سمير غانم، عند حدوث خلاف بينهما، وذلك خلال لقائه مع برنامج “بيومي افندي” المذاع على فضائية “دي ام سي”.

وأشار “الرداد” إلى أن “إيمي” طيبه ووالديها الفنان سمير غانم والنجمة دلال عبدالعزيز “فاصلين حياتنا، وعايزينا نمشي في طريقنا زي ما احنا عايزين”، وجاء ذلك ردًا على سؤال الفنان بيومي فؤاد: “لمَّأ ببتخانق 

أنت وإيمي؛ كلام مين فيكم اللي بيمشي؟”

يمكنك أيضا قراءة More from author