حسناوات “فيكتوريا سيكريت” يتألقن في مجوهرات معوّض

توّجت دار معوّض مرور ست عشرة سنة على تعاونها مع علامة “فيكتوريا سيكريت”، بعرض تشكيلتها الحصرية من “روائع معوّض” في أحدث عرض أزياء أقامته علامة الأزياء الشهيرة لأول مرة في العاصمة الفرنسية باريس.

باريس أحدث وجهات مجوهرات معوض الفاخرة

وتزينت العارضات بتصاميم فريدة وحصرية مزخرفة بأجمل الألماس والأحجار الكريمة تناسقت مع ملابس داخلية من “فيكتوريا سيكريت”، وتعدّ باريس من الوجهات الأمثل لعرض مجوهرات فاخرة من هذا النوع، فهي بروعتها تحاكي سحر القطع والأطقم وفخامتها.

وعلّق باسكال معوّض، الشريك المؤتمن على علامة معوّض، على هذا التعاون قائلًا: “تحاكي هذه المجوهرات بروعتها جمال الحسناوات اللواتي يرتدينها”. فقد تم اختيار القطع التي سطعتعلى منصة “فيكتوريا سيكريت” لهذا العام استكمالًاللتصاميم الفاخرة والموضوع الخاص بأزياء هذا الموسم. وأضاف: “يشرّفنا أن نعرض مجوهراتنا في هذا الحدث المميز، وهذا العام خصصنا ‘فيكتوريا سيكريت‘ بمجموعة من أحلى الروائع التي تقدر قيمتهابما يفوق 12 مليون دولار أمريكي.”

دار معوّض تتعاون مع فيكتوريا سيكريت منذ 15 عاما

ويُذكر أنّ دار معوّض تتعاون مع علامة “فيكتوريا سيكريت” منذ عام 2001 الذي تُوج بارتداءعارضة الأزياء هايدي كلوم لأول حمالة صدر تصممها الداروتدعى “هفنلي ستار”. وباختصار، أبهرت إبداعات معوّض رواد عالم الموضة ومحبي الفخامةهذه السنة كما كل سنة.

Tags

مواضيع ذات صلة