حددي ملامح وجهك بشكل رائع ومثالي

إن كنت ترغبين في أن يبدو أنفك أنحف وعظمتا خديك أكثر بروزاً، أو حتّى في تحديد الملامح بشكل جديد تماماً، ما عليك سوى تجربة لوحة تحديد ملامح الوجه Wow by Wojooh Contour Revolution. فهذه اللوحة تمنحك تغطية مثالية تُظهر مناطق الوجه بشكل مختلف! قومي بمزج الألوان وتنسيقها للحصول على طبقة ناعمة ومتجانسة، ونتائج طبيعية!

لوحة إخفاء العيوب Wow by Wojooh Hide ‘n Seek

لإخفاء كلّ العيوب تماماً، استعملي لوحة إخفاء العيوب Hide ‘n Seek التي تغطّيها بالكامل. وبالتالي، أمزجي الألوان الثلاثة للحصول على الدرجة المناسبة للون بشرتك، ولإخفاء أيّ شوائب أو احمرار أو هالات سوداء تحت العين.

فرشاة Wow by Wojooh Concealer Brush – 07

تُستخدم فرشاة إخفاء العيوب رقم Concealer Brush -07 لتطبيق خافي العيوب ودهنه في المنطقة المحيطة بالعين. ننصحك باستعمال الدرجة الأفتح من لوحة تحديد ملامح الوجه Contour Revolution للحصول على الإطلالة المثالية.

فرشاة Wow by Wojooh Foundation Brush – 08

تُستعمل فرشاة كريم الأساس رقم Foundation Brush -08 لوضع كريم الأساس السائل بسلاسة على الوجه بالكامل. أمّا تقنيّة الوضع المثالية فتقضي باستخدام الفرشاة عبر القيام بحركات إلى الأعلى والخارج بعد دهن كريم الأساس بالدرجة التي تلائم لون بشرتك.

يمكنك استعمال الفرشاة أيضاً مع لوحة تحديد ملامح الوجهContour Revolution وذلك لوضع اللون الأدكن منها على عظمتي خديك من خلال حركات تربيت.

فرشاة الرتوش الرائعة رقم Wow by Wojooh Flawless Finishing Brush – 11

تُستخدم فرشاة الرتوش الرائعة رقم Flawless Finishing Brush – 11 لدهن أيّ كريم أساس على النحو الأمثل. لذا، استعملي الفرشاة لدى وضع كريم الأساس عبر القيام بحركات إلى الأعلى والخارج للحصول على نتائج مبهرة تماماً.

يمكنك أيضا قراءة More from author