جينيفر أنيستون تسند تنظيم حفل زفافها إلى “نادل”

علم موقع “مشاهير” أن النجمة الأمريكية جينيفر أنيستون قررت أن تسند مهمة تنظيم حفل زفافها المرتقب إلى “نادل” في فندقSunset Tower .

فبدلا من أن تعهد أنيستون بمهمة تنظيم هذا الحفل إلى منظم حفلات متخصص، فضَّلت أن تعهد بالمهمة إلى النادل “ديميتري ديميتروف”، الذي يعمل في فندق Sunset Tower في لوس أنجلوس.

وسألنا مصدرا مقربا من أنيستون عن سبب هذا الاختيار الغريب، فرد قائلا: تربطها بـ”ديميتري” صداقة وطيدة تعود لسنوات طويلة، وهو ما جعله مصدر ثقة بالنسبة لها.

وأوضح المصدر أن ديميتري كان دائما يساعد جينيفر أنيستون على الخروج من باب خلفي للفندق كي تتجنب مواجهة مصوري الباباراتزي الفضوليين.

وسيكون ديميتروف مسؤولاً في المقام الأول عن تنسيق الزهور في الحفل، كما أنه أوصى طاهي الفندق بتولي مسؤولية إعداد الطعام بنفسه لضيوف الحفل.

ولكن شدد المصدر أن أنيستون أوصت ديميتروف بأن يكون كتوماً للغاية في مهمته الجديدة، حيث أنه لم يبلغ كل من سيخدمون في حفل الزفاف أن العروس هي حتى حلول اللحظة الأخيرة حفاظا على السرية التامة.

يشار هنا إلى أنه من المتوقع أن تقيم أنيستون حفل زفافها على الممثل وكاتب السيناريو جستن ثيرو في فصل الخريف المقبل داخل منزلها بمنطقة بيل إير.

يمكنك أيضا قراءة More from author