جيمي فوكس و كايتي هولمز ينقلان علاقتهما إلى العلن

تحدثت تقارير جديدة عن مصالحة بين الممثلة كيتي هولمز (Katie Holmes) والممثل جيمي فوكس (! Jamie Foxx) واللذان توقفا عن التواصل معا خلال الفترة الماضية بسبب خلافات بينهما ولقد تحدثت التقارير عن أن سبب الخلافات هو علاقتهما الرومانسية السرية التي بدأت منذ عام 2013 واستمرت بشكل متقطع خلال الثلاث سنوات الماضية.

طبقا لما نشره موقع RadarOnline.com فإن الخلاف بين كيتي هولمز 37 عام، وجيمي فوكس 48 عام، اللذان أصرا طوال الفترة الماضية على أنهما صديقان مقربان فقط وليسا حبيبين، قد بدأ بسبب إصرار كيتي على الإعلان عن علاقتهما أمام الجميع وعدم الاستمرار في إخفائها ولكن جيمي رفض هذه الفكرة ومع استمرار إلحاح كيتي طلب جيمي منها أن يتوقفا عن مقابلة بعضهما لبعض الوقت حتى يفكرا في الخطوة القادمة بالنسبة لهما.

المصدر تحدث عن ذلك وقال: “لقد طلب منها أن تمنحه بضعة أشهر بمفرده ليفكر في الأمر، ولكنه لم يقل إنهما سيقومان باستئناف علاقتهما من جديد بعدها”، المصدر أكد لموقع RadarOnline.com حصريا أن كيتي هولمز وجيمي فوكس انفصلا في شهر أكتوبر في هذا.

وتابع المصدر قائلا: “لقد حطم هذا الأمر فؤاد كيتي، لأنها جادة تماما حيال علاقتهما وكانت لتتزوجه دون تردد إذا ما أبدى رغبته في ذلك”.

علاقة كيتي هولمز وجيمي فوكس لم تنتهي عند ذلك الحد، فطبقا لما ذكره المصدر فإن الاثنان عادا ليتقابلا معا من جديد بعد انفصالهما المؤقت.

علاقة كيتي وجيمي فوكس شهدت العديد من العقبات والتحديات خلال الثلاث سنوات الماضية ومن ضمنها ظهور فوكس بصحبة العديد من المناسبات بصحبة نساء أخريات.

Tags

مواضيع ذات صلة