جيرلان تطلق مستحضراً “تيراكوتا جولي تان”

“بعد قصّة نجاح مستحضر أساس ضروري ومدهش معزّز لتألّق صحيّ، تستمرّ المغامرة وتطرح دار “جيرلان” Guerlain مستحضراً ثانياً لا غنى عنه: “تيراكوتا جولي تان” Terracotta Joli Teint، البودرة الثنائية لتألّق طبيعي وصحيّ Natural Healthy Glow Powder Duo.

تُستخدم هذه البودرة منفردةً للحصول على بشرة متألقة ومسمرّة برقّة، أو على شكل مكمّلٍ لسائل ملوّن من أجل الحصول على نتيجة راقية تبقى نضرة وطبيعيّة. وتحتضن أيضاً ناتاليا التي تحبّ أن تُبرز صورتها كامرأة شابة نضرة وناعمة، أنوثتها الدافئة والمرهفة. وهي تدرك أكثر من أيّ شخصٍ آخر كيفيّة استخدام الماكياج لمصلحتها لتبدو متألّقة وآسرة وساحرة.

بودرة واحدة تتألّف من لونَين متكاملَين، عناصرها اللونية أقلّ كثافة تتفاعل بشكل متكامل مع البشرة لتجعلها تتألّق من دون إفراط، غالباً ما تمّ نسخها من دون مساواتها أبداً، فيُعاد ابتكار تركيبة “تيراكوتا” السريّة الفريدة ضمن ألوان ناعمة وحيويّة، وهي تحافظ على المنافع الأساسية لبودرة الاسمرار الأسطوريّة من “تيراكوتا” Terracotta: مكوّنات نشطة مرطّبة وملطّفة لراحة قصوى وثبات مثالي ممّا يسمح للنساء بعدم القلق حول شيء باستثناء كونهنّ الأكثر تألّقاً. إنّه الوعد ببشرة مخمليّة وناعمة، ولون بشرة ساتانيّ، وتألّق طبيعي.

يمكنك أيضا قراءة More from author