جوني ديب يعاني من مشكلات مالية بسبب نفقاته الضخمة

معظمنا سيبدأ على الفور في تنفيذ خطة لتقليل نفقاته بعد أن يمر بتجربة طلاق مكلف ولكن طبقا لما ذكرته تقارير جديدة فإن ما قام به النجم الشهير جوني ديب (Johnny Depp) كان العكس تماما، حيث ذكر مديري أعماله السابقين من شركة “TMG” لإدارة الأعمال، أنه أنفق في العام الماضي فقط ما يقرب من 21 مليون جنيه إسترليني.

نفقات جوني ديب تتسم بالبذخ الشديد

طبقا لما نشرته صحيفة ديلي ميل فإن نفقات ديب في العام الماضي كانت تتسم بالبذخ الشديد وتضمنت إنفاق مبلغ 24 ألف جنيه إسترليني على الخمور في الشهر، وإنفاق 238 ألف جنيه إسترليني في الشهر على فريق للصيانة مكون من 40 فرد، إنفاق 159 ألف جنيه إسترليني في الشهر على الطائرات الخاصة.

جوني ديب اشترى لوحات فنية بـ 8 ملايين إسترليني

وقيل أيضا أم ديب أنفق خلال السنوات القليلة الماضية مبلغ بقيمة 8 مليون جنيه إسترليني على شراء مجموعة من الأعمال الفنية القيمة، ومجموعة مكونة 70 جيتار قيم، كما قام بإنفاق مبلغ 14.3 مليون جنيه إسترليني على شراء يخت فخم بطول 150 قدم والتي قامت بشرائه في وقت لاحق ج. ك. رولينج (JK Rowling).

نفقات جوني ديب المبالغ فيها تضمنت أيضا إنفاق مبلغ 2.4 مليون جنيه إسترليني على شراء مدفع لنثر رفات صديقه المؤلف الراحل هانتر إس طومسون (Hunter S Thompson) وإطلاقها في الفضاء. ديب كان قد قام بدور الطفولة في فيلم مقتبس عن رواية لطومسون وهو فيلم ” Fear And Loathing In Las Vegas” والذي عرض في عام 1998.

كانت التقارير التي تتحدث عن النفقات الباهظة لجوني ديب قد بدأت في الظهور بعد أن قام ديب برفع دعوى قضائية على شركة “TMG” لإدارة الأعمال يتهمهم فيه بإساءة إدارتهم لأمواله مما تسبب في تورطه في أزمة مالية ولقد قام ديب برفع الدعوى أمام محكمة لوس أنجلوس العليا في يوم الثلاثاء وطالب فيها بتعويض بقيمة 20 مليون جنيه إسترليني.

جوني ديب حصل على 200 مليون إسترليني من سلسلة جاك سبارو

شركة “TMG” لإدارة الأعمال تولت إدارة الشئون المالية لديب منذ عام 1999 وحتى بداية عام 2016 ولقد كانت هذه الفترة واحدة من الفترات الأكثر ازدهارا في حياة ديب المهنية حيث شهدت قيامه بدور “جاك سبارو” (Jack Sparrow) في سلسلة الأفلام الشهيرة ” the Pirates Of The Caribbean”ويعتقد أن ديب قد حصل على أجر يتجاوز 200 مليون جنيه إسترليني في مقابل مشاركته في بطولة الأفلام الخمسة من السلسلة. 

الشركة ردت دعوى ديب القضائية بدفع قانوني من جانبها وصفت فيه ديب بأنه منفق مسرف وذكرت فيه “ديب وحده هو المسئول الوحيد عن الأزمة المالية التي وجد نفسه فيها اليوم”، ولقد أكدت الشركة أيضا في دفاعها بأنها قدمت النصح لديب في العديد من قرارته المالية غير الحكيمة إلا أنه اختار عدم سماع النصح، كما ذكرت الشركة أنها نصحت ديب بتوقيع اتفاق ما قبل الزواج قبل زواجه من الممثلة آمبر هيرد (Amber Heard) في عام 2015.

من المقرر أن تنظر محكمة لوس أنجلوس في الدعوى المرفوعة من ديب في وقت لاحق في هذا العام.

يمكنك أيضا قراءة More from author