جوليانا رانسيك نحيفة لدرجة خطيرة

هل يمكن أن يكون وزنك 99 باوند وتحتفظ بصحة جيدة؟ لا نعتقد أن ذلك ممكن مما يعني أن صحة جوليانا رانسيك Giuliana Rancic – مقدمة برنامج E! Entertainment، Fashion Police – التي حضرت حفل جرامي لهذا العام وبدا وزنها حوالي 99- باوند في خطر كما يقول الخبراء.

تقول خبيرة التغذية الخاصة بالمشاهير ليزا دي فازيو Lisa De Fazio: “جوليانا لم تبدو في صحة جيدة وبدت نحيفة للغاية، طول جوليانا 5.9 قدم والوزن الصحي الذي يتناسب مع هذا الطول هو 135إلى 145 باوند إلا أن وزنها الحالي يبدو أقرب إلى حوالي 99 باوند أو أقل من ذلك”.

وعلق البعض على انخفاض وزن رانسيك منذ فترة سابقة في حفل جولدن جلوب لهذا العام وأبدوا قلقهم من ذلك، والآن تبدو رانسيك أكثر نحافة مما كانت عليه في حفل جولدن جلوب (عند ظهورها في حفل جرامي يوم الأحد).

تقول خبيرة التغذية ليزا دي فازيو: ” أعتقد أنه لا يمكنني الجزم بالسبب الحقيقي وراء فقدانها الوزن ولو كنت خبيرة التغذية الخاصة بها كنت سأشعر بالقلق الشديد حيال فقدانها الوزن بهذه الصورة وكنت سأنصح بإجراء عدد من الفحوصات حتى نعرف السبب الحقيقي وراء ذلك، لا أعرف يقينا ماذا يظن زوجها حيال هذا الأمر لكن معظم الأزواج في هذه الحالة يشعرون بالقلق ويحاولون مساعدة زوجاتهم باكتساب الوزن من جديد حتى لا تضرر صحتهم”

يقول خبير التغذية كريستفر هوستيتلر Christopher Hostetler وهو مؤلف كتاب ” Do Not Die Young”: “أعتقد أنه من المهم أن ندرك وجود أسباب متعددة للنحافة ومنها على سبيل المثال الإصابة بالأمراض المزمنة، التدخين، إدمان المخدرات، ممارسة رياضة الجري لمسافات طويلة بشكل مستمر وغيرها”، وأضاف: “ومن المهم أيضا أن ندرك أن الأشخاص الذين يعانون من النحافة الزائدة تساورهم نفس نوع المخاوف الخاصة بمن يعانون من الوزن الزائد والتي قد تجعلهم يواجهون صعوبة في حل هذه المشكلة”.

يمكنك أيضا قراءة More from author