جورج كلوني يرد علي اتهامه بالتحرش

جورج كلوني يتعرض للاتهامات الصريحة التي من المحتمل أن تكون صادقة إلى حد كبير، حيث صرحت احد النجمات انها تعرضت للتحرش من قبل جورج كلوني، ولكن تظل الأسئلة المحيرة حول من هي الممثلة التي تعرضت لهذا، وماذا كان رد جورج عليها؟.

جورج كلوني ممثل ومخرج ومنتج ينتمي إلى الولايات المتحدة، وكانت بداية ظهوره وهو بسن الخامسة من عمره بأحد البرامج التي كان والدها يقدمها، بعدها لم يعاود الظهور حتى وصل إلى سن العشرين، وأول عمل شارك به هو مسلسل عام 1978 تحت عنوان “Centennial”.
وفي عام 1990 حصل على عدة جوائر لتمثيله من بينها جائزة أفضل ممثل درامي، ثم بعدها وبعام 2005 حصل على جائزة أفضل مخرج وحاز على الأوسكار بنفس العام.

جورج كلوني

رد فعل جورج كلوني على اتهام التحرش

إلى الآن لاتزال أوساط هوليود تدخل بكثير من الصدمات بسبب فضيحة التحرش التي بدأت بالمنتج هارفي وينستين، وبعدها المخرج والمنتج جورج كلوني.
حيث صرحت الممثلة فانيسا ماركيز في أحد المواقع الأمريكية أنها عند مشاركتها في عمل مسلسل ” إي آر” أنها تعرضت للتحرش من قبل جورج.
عن طريق نشرها لتغريده على موقع التواصل الإجتماعي تويتر وقالت :”لقد ساهم كلوني في وضعي على القائمة السوداء عندما شكوت من التحرش الذي كنت أتعرض له خلال تصوير إي آر. فالنساء اللواتي لا يخضعن للعبة يخسرن مهنتهن، وهي حالتي”.
حيث أكدت بعدها انها كانت تتعرض للتحرش الجنسي من طرف الممثل إريك لاسال أيضًا وأحد المصورين وأضافت قائلة :”على الجميع أن يعرف الحقيقة عن كلوني”.

لم يقف الفنان جورج أمام اتهامات فانيسا التي من المحتمل أن تكون صادقة إلى درجة كبيرة صامتًا ولكنه رد عليها بأحد التصريحات في ذات الموقع بقوله :”لم أكن أعرف أبدا أن فانيسا على اللائحة السوداء، وأصدق ما تقوله، لكنني لم أكن مخرجا أو منتجا في المسلسل، ولم يكن لدي أي تأثير على فريق العمل، كنت ممثلاً فقط لا غير”.
وأوضح كلامه بقوله :””إذا قيل لها إنه كان لي أي دور في اتخاذ أي قرارات تخص مسيرتها المهنية، فقد كذبوا عليها، كما أنه لم تكن لدي السلطة للتأثير على مهنتها”.
ثم اختتم كلامه بقوله :”ببساطة، لم يكن بإمكاني أبدا فعل أمر كهذا”.

المنتج جورج

رد فعل جورج كلوني على فعلة المنتج هارفي واينستين

في الأيام القليلة الماضية جاء أحد الأخبار بصحيفة نيويورك تايمز تحقق في بعض الاتهامات الموجهة إلى هارفي بالتحرش والاغتصاب وكذلك الاعتداء على حوالي أكثر من ثلاثون امرأة، من بين هؤلاء بعض النجمات الشهيرات.
منهم انجلينا جولين جوينيث بالترو، وكذلك آشلي جاد.
وكان كلوني من أوائل الفنانين المعلقين على أمر هارفي حين قال :”هارفي اعترف بكل شيء ولا يمكن الدفاع عنه، وأعرف هارفي منذ 20 عامًا، ولكن يمكنني القول إنني لم أكن أبدا شاهداً على تصرف من هذا القبيل”.
وأضاف :”ما نسمعه الآن عن تعويض مالي لثماني نساء لم أسمع به من قبل ولا أعرف منهن أحدا”.
وانهى كلامه بقوله :”ربما ذلك هو الجيد في الموضوع، ليس في هوليوود فحسب، فعلى الرغم من أن هوليوود محل أنظار الجميع، إلا أنه في مثل هذه الحالات تشعر الضحايا بأن أصواتها يُستمع إليها، ولا يوجد ما يستوجب الخوف”.

يمكنك أيضا قراءة More from author