جورج كلوني يتحدث للمرة الأولى عن حمل زوجته في طفلين توأم

تحدث النجم جورج كلوني (George Clooney) وللمرة الأولى عن أنباء حمل زوجته المحامية البريطانية أمل (Amal) بطفلين توأم والذي من المتوقع أن يولدا في صيف هذا العام، ولقد قال كلوني أنه وزوجته متحمسان للغاية لكونهما سيصبحان والدين للمرة الأولى وقال إن الأمر سيكون مغامرة حقيقية.

جورج كلوني 55 عام، تحدث عن ذلك خلال ظهور جديد له في البرنامج الفرنسي ” Rencontres de Cinema” وقال: “نحن سعيدان ومتحمسان للغاية، سيكون هذا مغامرة حقيقية، ونحن مستعدون لاستقبالها بذراعين مفتوحتين”، كلوني تحدث أيضا عن ردة فعل أصدقائه المقربون عندما عملوا بأنه سيصبح والد عما قريب، وقال عن ذلك: “عندما قمنا بإخبارهم خيم الصمت على المكان وظل الجميع على الطاولة صامتون لبرهة ثم تعالت أصوات الصراخ التي تشبه صراخ الأطفال ثم انفجر الجميع على الطاولة في الضحك”.

جورج كلوني الذي سيصبح في 56 من عمره عندما يولد طفليه التوأم، قال أيضا إنه سيستلهم تجربة “الوالد المتقدم في العمر” من النجم الفرنسي جان بول بلموندو (Jean-Paul Belmondo) والذي أنجب من زوجته الثانية ناتالي تارديفيل (Nathalie Tardivel) وهو في السبعين من عمره، وأضاف قائلا: “لذلك أصبحت أشعر بشعور أفضل مع حقيقة أنني سأكون في السادسة والخمسين من عمري عندما يولد طفلي”.

كانت تقارير سابقة قد تحدثت عن أنباء حمل أمل كلوني وقالت إن زوجها جورج كلوني سعيد للغاية لأنه سيصبح والد، ولقد نقلت مجلة “People” في تقرير سابق لها عن مصدر مقرب قوله بأن جورج كلوني يشعر بمزيج من “السعادة والقلق” بشأن نبأ حمل زوجته لأنه سعيد بأنه سيصبح والد ولكنه يشعر بالمخاوف المعتادة التي يمر بها الآباء للمرة الأولى.

وتحدث تقرير لمجلة ” Us Weekly” عن أمل وجورج كلوني قد قاما بالإشراف على تجديد غرفة في منزلهما الذي يوجد في ضواحي لندن والذي يعود تاريخ بنائه إلى القرن السابع عشر (12 مليون دولار) لتكون غرفة لطفليهما التوأم، كما ذكرت المجلة أنه من المقرر أن تلد أمل كلوني طفليها التوأم في إحدى المستشفيات في لندن وأن هناك مستشفى احتياطي قد تلد فيه أمل في نيويورك في حالة اضطرارها وزوجها لتواجد في نيويورك عندما يحين موعد ولادة الطفلين.

كانت الأنباء عن حمل أمل كلوني قد تم تأكيدها رسميا في وقت سابق من هذا الشهر عندما كشفت جولي تشين (Julie Chen) في برنامجها ” The Talk” عن تأكيد الزوجين كلوني لأنباء الحمل.

يمكنك أيضا قراءة More from author