جورج كلوني وزوجته يتصرفان بشكل غير متوقع مع ركاب الطائرة خلال رحلتهما

يفاجأ النجم جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين ركاب الطائرة بأن قام جورج كلوني وزوجته بإعطاء هدية سماعة لجميع الركاب حتى لا يتأذوا من صوت صريخ أطفالهم، حيث أرسلوا مع هذه السماعة ورقة صغيرة وكتبوا لهم فيها اعتذار عن صوت أطفاله.

الفنان الفنان جورج كلوني الممثل وصانع الأفلام والناشط الأمريكي حاز على ثلاثة جوائز غولدن غلوب لعملة ممثل وجائزتين من أوسكار واحدة لدوره بالتمثيل والأخرى له كمنتج، بدأ مسيرته الفنية عن طريق التمثيل التلفزيوني بسبب الشهرة الكبيرة التي حصل عليها بعد أداءه دور الدكتور دوغ روس بالمسلسل الدرامي إي آر، فهذا الأمر رشحه مرتين للحصول على جائزة إيمي برايم تايم، بالإضافة إلى أنه في عام 2008 عين رسول السلام التابع للأمم المتحدة وبعام 2014 ارتبط باللبنانية المحامية أمل علم الدين.
وأمل علم الدين هي المحامية والناشطة والكاتبة الإنجليزية من الأصل اللبناني، حيث أنها تعمل محامية بمكتب دوتي ستريب تشامبز وهي متخصصة بالقانون الدولي وحقوق الإنسان.

جورج كلوني

جورج كلوني وزوجته أمل يفاجأن الركاب بالطائرة

قام النجم جورج كلوني بعمل شئ جديد ومثير للإعجاب وكانت غير متوقعة على الإطلاق حيث أنه أثناء سفره مع زوجته أمل علم الدين على متن إحدى الطائرات قاما بتوزيع سماعات فاخرة على ركاب الدرجة الأولى حتى تحد من سماعهم لصوت صراخ توأمهما “أليكساندر وإيلا” الذين يبلغان من العمر ستة أشهر.
وقام كلوني بإرفاق رسالة رقيقة مع السماعة حيث كتب عليها :” توأمنا اكتشفا لتوهما الصراخ بصوت عال، لذا نتمنى أن تساعدك هذه السماعات على حصولكم على رحلة اكثر هدوءًا..جورج وأمل”.
وكان تعليق المخرج كوينتين تارانتينو وهو كان يستقل معهما ذات الطائرة أنه لم يسمع أي صوت للتوأمان خلال الرحلة.

ومن زاوية أخرى كشفت بعض التقارير الصحفية أن جورج بأحد الأيام اهدى بعض أصدقائه مبلغ مليون دولا لكل شخص فيهم مع قيامه بدفع الضرائب الخاصة بهم لمدة عام كامل، وهذا بسبب أنهم ساعدوه في بداية مشواره الفني.
ونوهت بعض التقاير الأخرى عن موقف آخر للفنان جورج وهو أنه قام بدعوة أصدقائه على العشاء بمنزله في عام 2013 ثم أهدى كل شخص منهم حقيبة سوداء بها مبلغ مليون دولا وأخبرهم أنه سدد لهم الضرائب جميعها ولمدة عام.

يمكنك أيضا قراءة More from author