جنيفر لوبيز تنفي عودتها لكاسبر سمارت

قالت جنيفر لوبيز: “أنا عزباء حاليا” ونفت بذلك الشائعات التي انتشرت بعد مشاهدتها بصحبة صديقها السابق الراقص الاستعراضي كاسبر سمارت في ليلة رأس السنة.

نجمة البوب جنيفر لوبيز 45 عاما قالت لـ Us Weekly: “أريد أن أكون بمفردي الأن وأشعر أن هذا أمر رائع بالنسبة لي”، جنيفر لوبيز أكدت أنها مازالت عزباء في المؤتمر الصحفي الخاص بفيلم The Boy Next Door وذلك يوم الخميس، جاء هذا التصريح بعدما قالت لمجلة Self magazine بفترة قصيرة: “أحيانا أشعر بالخوف من أن ينتهي بي الأمر بمفردي، أريد أن أحب شخصا ما أنا من النوع الذي يحتاج حب الأخرين لذلك أقول لنفسي أنت وحيدة الآن وستكونين بخير، يجب أن أهتم بنفسي الآن ولا أشعر بالخوف”.

لوبيز وسمارت شوهدا معا في أكثر من مناسبة ويبدو أنهما مازالا صديقين بعد انفصالهما، في تقرير لبرنامج Entertainment Tonight قيل إنه على ما يبدو قررت لوبيز العودة لسمارت 27 سنة من جديد حيث بديا مقربين في احتفالية رأس السنة في لاس فيجاس وكانت لوبيز قد ذهبت هناك لإحياء حفلها الموسيقي بعنوان The Best Is Yet To Come بمناسبة رأس السنة.

لوبيز وسمارت تواعدا من قبل لمدة 3 سنوات ولوبيز تكبره بحوالي 18 عام، لوبيز تزوجت 3 مرات من كريس جود، اوجانى نوا ومارك أنتوني-ولديهم طفلين توأم معا هما إيمي وماكس-وكانت مخطوبة قبل زواجها من مارك أنتوني للنجم بن أفليك.

مارك أنتوني وجنيفر لوبيز حصلا على الطلاق في يونيو الماضي وتزوج مارك بعدها عارضة أزياء من فينزويلا تصغره بـ 20 عاما.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author