جنات تكشف عن سر تغير ملامحها الكبير!!

كشفت الفنانة المغربية جنات سر تغير ملامحها الكبير خلال هذه الفترة، والتي اثارت جدل كبير بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك خلال استضافتها ببرنامج «معكم منى الشاذلي» على فضائية “سي بي سي”.

اكدت جنات أنها بدت بملامح مختلفة لكونها خسرت 8 كيلو جرام من وزنها خلال الفترة الماضية، هذا بالإضافة إلى تغييرها للون شعرها لأول مرة من البني الغامق إلى الأشقر، وان هذا ما ادى لتغير كبير في شكلها.

ونفت جنات كل ما تردد عن كونها خضعت لعمليات تجميل خلال الفترة الماضية، قائلة: “أنا معنديش الجرأة أني أعمل تجميل، وأنا من يوم ما بدأت مركزتش على شكلي لكن على صوتي، وهو نعمة كبيرة لازم أحافظ عليها”.

ومن جانب اخر، تحيي المطربة “جنات” حفل شم النسيم، يوم الاثنين 2 مايو على شواطئ العين السخنة، ضمن احتفالية استمرت لمدة 4 أيام بدأت من الجمعة 29 أبريل، وتتضمن الفعاليات العديد من الأنشطة الترفيهية برعاية مجموعة شركات مطاوع جروب للاستثمار العقاري والسياحي، التي أعلنت عن تنظيمها لحفل عيد الربيع يوم الأحد المقبل، على شاطيء “بلو بلو” بالعين السخنة.

 وفي هذا السياق، صرح محمد مطاوع رئيس  مجلس ادارة المجموعة، بأن الاحتفال بعيد الربيع بشكل مختلف في أجواء “بلو بلو”، والتي تعد عاملا مساعدا على إقامة كافة الأنشطة المسائية والترفيهية المختلفة نظرا لوجود الجو المثالي المعتدل ومتعة الشاطئ.

وأضاف أن هذه الاحتفالية تعد فرصة جيدة لعملائنا للاستمتاع بالأجواء الاحتفالية الرائعة على شاطيء متميز، فضلا عن الاستمتاع بالجو الصافي والعائلي.

على صعيد متصل، صرحت اية الشناوي، مدير التسويق بالمجموعة أن حفل عيد الربيع، والذي تحييه الفنانة جنات يعد فرصة جيدة للاستمتاع بالاجواء الاحتفالية على شاطيء “بلو بلو” المتميز، فضلا عن الاستمتاع بالجو الصافي والعائلي.

Tags

مواضيع ذات صلة