جمّلي أظافرك بالذهب الخالص مع 18K Gold 

يشكّل الذهب أحد أهمّ عناصر الجمال، وهو أحد المكونات الأكثر شهرة في عالم العناية بالبشرة نظراً لقدرته المدهشة على تنشيط الكولاجين، وتعزيز المرونة، وشدّ البشرة.

تقدّم Sally Hansen لأظافرك الفوائد الفريدة لهذا المعدن الثمين مع 18K Gold Nail Care. فبخطوةٍ واحدة فقط، يقوم الثنائي الفاخر بمعالجة أظافرك ومنابتها على الفور ويجمّلانها، إذ يتألّفان من تركيبتين تحتويان على الذهب عيار 18 قيراطاً الذي يساعد على التغذية والحماية والتقوية، بالتالي، أصبح بإمكانكِ أن تكوني المرأة ذات اللمسة الذهبية، مع أظافر ومنابت مثاليّة يمنحك إيّاها مقوي الأظافر 18K Gold Hardener ومزيل المنابت 18K Gold Cuticle Eraser.

يعمل 18K Gold Hardener على حبس الرطوبة داخل الأظافر وتقويتها، ويحتوي هذا العلاج المثير للاهتمام على الذهب عيار 18 قيراطاً الممزوج مع الببتيدات والأحماض الأمينية، وهي مكونات معروفة بمساهمتها في تعزيز النمو الصحيّ.

أمّا طريقة استعمال 18K Gold Hardener فهي سهلة ولا تتطلب جهداً كبيراً، كلّ ما عليكِ فعله هو وضع المستحضر بواسطة الفرشاة الخاصة على أظافرك وستلاحظين أن التركيبة ستجف بسرعة، ففي أقلّ من 60 ثانية، سيجعل هذا العلاج أظافرك تشع لمعاناّ وبريقاً وسيزيد على مظهرها رونقاً فاخراً.