جميل راتب ينفي خبر موته بنفسه

لحظات قاسية مرت على النجم الكبير جميل راتب، حيث تلقى كلمات العزاء على نفسه وهو مازال على قيد الحياة؛ حيث أصدر النجم خالد الصاوي تدوينة لنعي جميل نقلتها عنه أغلب المواقع الإخبارية.

وتداول نشر خبر وفاة جميل راتب، أدى لخروجه من عزلته وتحدى مرضه، وتولى الاتصال هاتفيا بالعديد من القنوات الفضائية، حيث تعرضه لأزمة صحية قبل البدء في تصوير فيلمه الجديد “أسود وردي” ساعدت على نشر هذا الخبر، مؤكدا أنه بخير ولم يمت.

وفور اتصال النجم الكبير جميل راتب بوسائل الإعلام، قائلا: “أنا كويس الحمد لله وبشكر كل الناس اللى اهتموا بأمري، وأنا بخير وما عنديش أي حاجة”، تقدم النجم خالد الصاوي باعتذار عن نشر تدوينة العزاء، وقام بحذفها من على حسابه الرسمي بموقع الفيسبوك.

ويشار أنه على عكس ماهو معروف أن البداية الفنية لجميل راتب كانت في فرنسا من خلال خشبة المسرح، يؤكد تاريخ السينما المصرية أن البداية الفنية الحقيقية كانت في مصر عندما شارك عام 1946 في بطولة الفيلم المصري “أنا الشرق”.

وفيلم “أنا الشرق” قامت ببطولته الممثلة الفرنسية كلود جودار مع نخبة من نجوم السينما المصرية في ذلك الوقت منهم: جورج أبيض، حسين رياض، توفيق الدقن، سعد أردش، بعد هذا الفيلم سافر إلى فرنسا ليبدأ من هناك رحلته الحقيقية مع الفن، ملامحه الحادة أهلته لأداء أدوار الشر.

يمكنك أيضا قراءة More from author