جميرا بودروم بالاس بتركيا يطرح عروض إقامة خاصة في مايو

أطلق فندق جميرا بودروم بالاس، الفندق الجديد الذي أضيف إلى مجموعة جميرا، عرضين حصريين للزوار للاحتفاء بافتتاحه المرتقب في الأول من مايو المقبل.

ويتيح هذا الفندق، الذي يضم أجنحة وفللاً فاخرة والمقام على شاطئ بودروم الخلاب، مناظر رائعة تطل على بحر إيجة التركي ليرسي معايير جديدة في قطاع الضيافة بالمنطقة. وبوسع ضيوف الفندق الذي يريدون الإقامة فيه خلال الفترة ما بين الأول من مايو والثلاثين من يونيو الاختيار بين عرضين مميزين.

ويرحب عرض “الحصول على ليلة إضافية” بالضيوف للإقامة لأربع ليال بسعر ثلاث ليال متضمنة وجبة الفطور كل صباح مع خصم 20% على كافة الوجبات والمشروبات في مطاعم ومرافق الفندق الثمانية. ويشمل العرض دخولاً مجانياً للتمتع بخدمات السبا وقاعة الرشاقة المميزة. ويتوفر العرض بسعر 337.50 يورو لليلة الواحدة لشخصين يقيمان في جناح فخم.

وبالنسبة للراغبين باكتشاف نمط الحياة وجمال تركيا، يقدم عرض ’البهجة التركية‘ تجربة رائعة للإقامة في بودروم واسطنبول. وبوسع الضيوف اختيار الإقامة لأربع ليال في جميرا بودروم بالاس، ومن ثم الإقامة لليلتين في فندق بيرا بالاس جميرا، الذي يعتبر من أعرق فنادق العاصمة اسطنبول وأكثرها فخامة.

وبعد الاقامة في جو من الاسترخاء والراحة في فندق جميرا بودروم بالاس الفخم، ينتقل الضيوف إلى السكن في مدينة اسطنبول النابضة بالحياة والحراك. ويتوفر العرض بسعر 450 يورو لليلة الواحدة لشخصين في جناح فخم في جميرا بودروم بالاس، وغرفة ملكية ديلوكس في في فندق بيرا بالاس جميرا.