جسيكا سيمبسون تنشر صورة عائلية قديمة

نشرت جسيكا سيمبسون صورة عائلية قديمة على صفحتها على الإنستغرام، يظهر في الصورة والدة جسيكا سيمبسون وتدعى تينا سيمبسون، وهي جالسة على الأريكة وبدت في الصورة وهي شابة صغيرة شبيهة لبريتني سبيرز، وبصحبتها زوجها جو سيمبسون، وابنتاهما الصغيرتين-ذلك هذا الوقت-جسيكا وأشلي.

تينا سيمبسون احتفلت مؤخرا بعيد ميلادها الـ 55، بينما يبلغ عمر ابنتها الصغرى أشلي في الوقت الحالي 30 عام، جسيكا سيمبسون الابنة الكبرى عمرها 34 عام والأب جو سيمبسون عمره 56 عام.

كتبت جسيكا سيمبسون معلقة على الصورة العائلية التي نشرتها: ” عندما كان والدتي تبدو مثل بريتني سبيرز ووالدي يبدو مثل تروي أيكمان”، وهي تتحدث عن لاعب دالاس كاوبويز السابق تروي أيكمان.

جسيكا وأشلي سيمبسون عاشا في ولاية تكساس مع والديهما وهم فتيات صغيرات، بدأت مسيرة جسيكا وأشلي الفنية وهما في سن المراهقة.

والدا جسيكا وأشلي أنهيا زواجهما الذي استمر لمدة 34 سنة برفع دعوى للطلاق في عام 2012 وأصبح طلاقهما رسميا في عام 2013.

جسيكا قد سبقت والديها إلى الطلاق منذ بضع سنوات عند انفصالها عن زوجها في ذلك الوقت نيك لاتشي في عام 2005، جسيكا تزوجت من لاعب كرة القدم الأمريكية إريك جونسون في يوليو عام 2014، أشلي كذلك كانت قد انفصلت عن زوجها السابق بيت وينتز Pete Wentz وهي حاليا متزوجة من الممثل ايفان روس منذ أغسطس في عام 2014.

يمكنك أيضا قراءة More from author