جاكلين فرنانديز تفتتح مهرجان مومباي السينمائي الدولي

تألقت نجمة بوليوود جاكلين فرنانديز بإطلالة أنيقة خلال افتتاحها مهرجان مومباي السينمائي الدولي المرموق لعام 2016 في نسخته الـ 18 المعروف بـ MAMI في دار الأوبرا الملكية بمومباي.

وأكدت جاكلين قبل أن تتوجه إلى المسرح إنها “متحمسة للغاية للوقوف على خشبة المسرح!”، كما قال أميتاب باتشان حينما كان يلقى خطابا للجمهور أنه يتمنى حضور المهرجان كل سنة، وشدد أيضا على وجود مكان ثابت للمهرجان.

وتفيد “الراقية” أن الحفل حضره عدد من نجوم بوليوود، كما ستقام فعاليات المهرجان خلال الفترة من ال20 – 27 أكتوبر 2016، وقد شوهد النجوم أمثال عامر خان، أميتاب باتشان، جايا باتشان، كالكي كويتشلن، أنوراغ كاشياب، وهوما قريشي وغيرهم.

وتجدر الإشارة أن المهرجان سيعرض 175 فيلما من بينها 13 فيلماً بلغة أجنبية قد رشحت لجوائز أوسكار، تستمر حتى 27 أكتوبر 2016.

ومن جهة أخرى، دخلت جاكلين فرنانديز Jacqueline Fernandez نجمة بوليوود الحيوية والمليئة بالحياة المستشفى بسبب ارتفاع درجة حرارتها بشكل كبير، ما أدّى إلى نقلها بحالة طارئة إلى المستشفى. 

وذكرت مصادر مقربة من فرنانديز البالغة من العمر 30 عاماً أنها ترقد حالياً في البيت للشفاء والراحة. 

وأضافت المصادر أن جاكلين لم تستطع أن تظهر في الحلقة السابقة من برنامج “Jhalak Dikhhla Jaa” الذي تعمل فيه كقاضية، نظراً لأنها كانت تعاني من ارتفاع في درجة الحرارة، ويجب أن تنقل إلى المستشفى. 

وأضافت المصادر أن مرض فرنانديز أجبر فريق الإنتاج على تأجيل تصوير البرنامج في مرحلته قبل النهائية، حتى أنّه أبلغ النجم هريثيك روشان Hrithik Roshan الذي كان ضيفاً خاصّاً بتغيير الجدول الزمني.

Tags

مواضيع ذات صلة