تيم حسن: تصريحات نسرين طافش وديمة بياعة مسلسل هندي

رفض النجم تيم حسن التّعليق على موضوع اتّهامه بأنّه خان طليقته ديمة بيّاعة، مع الفنّانة نسرين طافش، وشبّه ما يحدث من حرب وتصريحات بين الممثّلتين بمسلسل هندي بلا عقلانيّة.

وأضاف تيم في برنامج الحكم قائلا: تواكبنني الإشاعات منذ بداية شهرتي وأتجاهلها دوماً، ولكن أكره الشائعات التي تمس منزلي وأولادي وحياتي الخاصّة، وكنت أتمنّى أن يكون هناك أخلاق في التعاطي مع الموضوع من قِبل الإعلاميّين سيّما أنّ هناك أولاد وكان يجب تقدير هذه النقطة تحديداً.

واعتبر تيم أنّ الخيانة فعل بشع ولا يوجد له أي مبرّر، وأكّد أنّه من الصعب أنّه يغفر الخيانة، فيما أشار إلى أنّ أسباب خيانة الرجل لزوجته تعود إلى التربية الذكورية في المجتمعات الشّرقيّة والغريزة.

وفي سياق الحديث عن طليقته وزواجها من المغربي أحمد الحلو، وتأثير ذلك على أولاده، قال حسن ليس لدي مشكلة بأن يقوم زوج طليقتي بتربيتهم طالما أنّه يعاملهم بشكل جيّد، والحمد لله علاقتي ممتازة بأولادي وأرعى كل تفاصيلهم وحياتهم، وأتمنّى أن تكون ديمة سعيدة بزواجها الجديد.

ونفى وجود أي مشاكل مع نسرين طافش، مؤكّداً أنّ منتج مسلسل “الأخوة” أخذ موافقته على مشاركة طافش بالعمل لكي لا يكون هناك أي إحراج أو حساسيّة، وأنّه بدوره رحّب بتواجدها، ولم يكن لديه أي مشكلة بتصوير المشاهد معها.

يمكنك أيضا قراءة More from author