تويتر تعتزم اليوم إطلاق مدونتها الرسمية باللغة العربية

أطلق أمس الاربعاء الموافق 13 من ديسمبر الحالي موقع التغريدات المصغر تويتر أول مدونة خاصة به في الشرق الاوسط وشمال افريقيا باللغة العربية وكذلك اللغة الانجليزية، والتي ستقوم تويتر من خلالها بنشر أحدث وأهم الأخبار في المنطقة.

تويتر

تويتر تطلق مدونتها الرسمية في الشرق الاوسط باللغة العربية

تم إطلاق المدونة الرسمية الخاصة بموقع التغريدات تويتر في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا، ولاول مرة تستخدم تويتر كلا من اللغة العربية واللغة الانجليزية في عرض المحتوى الخاص بها.

حيث من المقرر أن تقوم المدونة بتغطية أهم وأحدث الأخبار التي تخص منطقة الشرق الاوسط خلال الوقت الحالي، كما ستتضمن المدونة مجموعة كبيرة من التحديثات.

فمن المقرر ان تشمل المدونة مجموعة كبيرة من المواضيع المتنوعة تشمل اخبار الرياضة والترفيه، والأخبار اليومية، إلى جانب التسويق ومبادرات السياسات العامة، إلى جانب الإعلانات الحكومية الرسمية.

وفي البيان الصحفي الخاص بموقع التغريدات الشهير ذكر أنه يأخذ على عاتقه مهمة مساعدة الناس على متابعة الأخبار وما يحدث في العالم لحظة بلحظة وإشراكهم بالحوارات التي تدور حولهم في الوقت الراهن.

وذلك بدءا من الاخبار العاجلة ومرورا بمجالات الاهتمامات اليومية والترفيه والرياضة والسياسة، وما إلى غير ذلك، حيث تتمحور مهمته في تمكين الناس من توليد الأفكار وتبادلها بشكل فوري.

وجاء التصميم الخاص بالمدونة بشكل بسيط يسهل على المستخدمين الوصول إلى المنشورات التي يبحث عنها، وسهولة فرزها، لذا شملت المدونة 4 أيقونات اساسية وهي :

المنتج، احداث، رؤي، الشركة، بالإضافة إلى وجود أداة للبحث عن موضوع معين توجد في أعلى يسار الشاشة، وهناك إمكانية لترشيح المنشورات ليظهر منها فقط المنشورات التي تتضمن إشارات مرجعية لمواضيع محددة يمكنك اختيارها من اسفل الشاشة.

يمكنكم زيارة المدونة الرسمية لموقع التغريدات المصغرة تويتر والاطلاع على أبرز الاحداث الجارية باللغة العربية من خلال الرابط التالي:  https://blog.twitter.com/official/ar.html

يمكنك أيضا قراءة More from author