توقعات بـ انفصال روبي وسامح عبد العزيز للمرة الثالثة

اشتدت الخلافات مجددا بين النجمة روبي وزوجها المخرج سامح عبدالعزيز ، الذي يتولى إخراج مسلسلها الجديد رمضان كريم، وقالت التقارير إن روبي تعتقد أن زوجها يعيق طموحاتها الفنية ويحجمها في عمل واحد فقط كل فترة .

السبكي أعاد روبي إلى تصوير رمضان كريم

وحاولت روبي الانسحاب من العمل قبل أسابيع، لكنها عادت بعد الشكوى التي قدمها منتج المسلسل السبكي لنقابة الممثلين تخوفا من إخراجها من النقابة، لكنها في الوقت نفسه ظلت متخوفة من حدوث مشاكل بينها وبين زوجها في موقع التصوير.

روبي تتعمد تجاهل زوجها في مكان التصوير

وذكرت تقارير صحفية إن روبي حاليا تتعمد تجاهل ومواجهة زوجها سامح عبد العزيز بشكل كلي، حيث إنها وبمجرد أن تنتهي من تصوير مشاهدها تخرج مسرعة لتتجنب الحديث معه، هذا بالإضافة إلى عدم حضور روبي أي اجتماع خاص بتحضيرات العمل، الأمر الذي يدلل على قرب انفصال الثنائي للمرة الثالثة.

انفصال روبي و سامح عبد العزيز للمرة الثالثة

يشار هنا أن روبي كانت قد أعلنت الانفصال بعد ولادة طفلتها طيبة، وبعد ذلك عادت مجددا وتصالحت مع سامح عبد العزيز ، لكن سرعان ما أعلنت روبي مرة جديدة نيتها الانفصال ورفعها قضية خلع، ثم عادت مجددا إلى منزلها، فهل تكون الثالثة ثابثة؟

سامح عبد العزيز يعيق طموحات روبي الفنية

مقربين من روبي قالوا وفقا لتقارير صحفية إن سبب الخلافات بين الثنائي يعود إلى رغبة روبي في أن تقدم كل عام العديد من الأعمال التي تواجه برفض منه، فيما ستشارك في عمل من إخراجه، وهو ما جعلها تفكر في الانفصال من أجل الانطلاق مجددا في حياتها المهنية، حيث لم تشارك في أي عمل منذ 3 سنوات.

يمكنك أيضا قراءة More from author