تكريم هاني شاكر ونادية مصطفى وإيهاب فهمي في مهرجان الموسيقى بعين شمس

مساء أمس الأربعاء شهد مسرح جامعة عين شمس تكريم الفنان هاني شاكر والفنانة نادية مصطفى، إلى جانب تكريم الفنان إيهاب فهمي، وذلك وسط هتافات وترحيب من محبي هاني شاكر من الطلاب الذين قاموا بترديد العديد من أغانيه داخل الحفل.

تكريم هاني شاكر ونادية مصطفى وايهاب فهمي من جامعة عين شمس

قامت إدارة النشاط الفني بجامعة عين شمس بتنظيم حفل ختام مهرجان “الموسيقى والغناء”، ومهرجان “المسرح” وذلك مساء أمس على خشبة مسرح الجامعة بهدف توزيع الجوائز على الطلاب الفائزين في المسابقات.

وجاء حفل ختام المهرجان الذي أقيم داخل مسرح رعاية شباب الجامعة  تحت رعاية كلا من الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس، والدكتور فتحي الشرقاوي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

هذا وقد شهد حفل الختام تكريم العديد من رموز الفن والغناء في مصر وعلى رأسهم أمير الغناء العربي ونقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر، وكذلك الفنانة نادية مصطفى، إلى جانب تكريم الفنان إيهاب فهمي.

جاءت الاحتفالية التي نظمتها الادارة العام لرعاية الشباب بجامعة عين شمس لتوزيع الجوائز على الطلاب الفائزين في المسابقات بالاضافة إلى تكريم الفنانين.

حيث قام دكتور فتحي الشرقاوي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بتسليم الدروع للفنانين المكرمين من قبل المهرجان، إلى جانب توزيع الجوائز على الطلاب الفائزين.

هذا وقد قدم عدد من الطلاب عدة أغاني لامير الغناء العربي احتفالا وترحيبا به، حيث تلقي هاني درع التكريم وسط هتافات من الطلبة المحبين له لتشجيعه.

وأشارت المنسق الاعلامي للمهرجان بإدارة رعاية شباب الجامعة أن فعاليات المسابقات في الغناء والموسيقى والمسرح قد أقيمت خلال شهري نوفمبر وديسمبر الماضي، بإشراف من الدكتور تامر راضي مستشار اللجنة الفنية.

ومدير عام رعاية الشباب سحر مجاهد، ومصطفى عيسى مدير إدارة النشاط الفني، ورئيس قسم المسرح هند حامد، هذا وقد ضمت لجنة التحكيم بمسابقات الموسيقى د/جيهان الناصر، د/ ايمان نولا، د/محمدعبدالعزيز، بينما لجنة تحكيم المسرح الفنان سامح مجاهد، وائل عبدالله، الناقد محمد مسعد.

يمكنك أيضا قراءة More from author