تفاصيل ومراحل برنامج أحلام الجديد “الحلوميين” 

بدأت شبكة قنوات دبي الفضائية تستعد لعرض البرنامج الترفيهي الجديد الذي يحمل اسم “الحلوميين”، والذي ستقدمه الفنانة الإماراتية “أحلام”.

وفكرة البرنامج الرئيسية تدور حول منافسة بين مجموعة من الأشخاص من مختلف الفئات، يحلمون بأن يكونوا أصدقاء مفضلين لأحلام.

وعلم موقع “مشاهير” أن البرنامج سيتضمن عدة مراحل من تجارب الأداء للمشتركين من خلال وسائل الإعلام، مثل التلفزيون، الصحف، والراديو، وسيسمح لجميع الأشخاص في الوطن العربي أن يشاركوا ويقدموا طلبات ليكونوا جزء من البرنامج، تحت مسمى “من سيكون صديق أحلام المفضل؟”.

ويتوجب على المشاركين في البرنامج أن يقدموا طلبات ومذكرات تحمل بعضا من أفكارهم وتطلعاتهم، والسبب الأساسي وراء مشاركتهم في البرنامج، ولماذا يريدون أن يكونوا أصدقاء أحلام.

ثم ستقوم اللجنة المكلفة باختيار المشتركين باختيار أفضل 20 مرشحا للانضمام للبرنامج، وستشارك أحلام في المرحلة الأخيرة من تجارب الأداء المؤدية للاختيار، والذين سيتم تصفيتهم لاختيار أفضل 12 منهم.

أما المرحلة الثالثة، فستبدأ بتصوير الواقع الذي يعيشه المشتركون، إذ سيواجهون تحديات سيكلفون بها من قبل أحلام في شكل اختبار نفسي، وذلك لمعرفة قدرة كل شخص.

وبعد كل اختبار، سيتم إعطاء امتيازات وصلاحيات للذين سيفوزون في التحديات، والذين لن يتمكنوا من الفوز فسيكون لهم عقاب، أما الذين سيفشلوت فسيتم إقصائهم من البرنامج.

وفي نهاية كل تحد، ستقام مناقشة بين أحلام وأسوأ مشتركان، واحدا منهما سيتم استقصائه والآخر سيكمل مشواره في البرنامج.

يذكر هنا أن الفنانة الإماراتية أحلام كانت قد نشرت عبر صفحتها على Facebook كيفية الاشتراك في المسابقة، وبالفعل بدأ الإعلان عن البرنامج الجديد، من خلال تنويهات يتم إذاعتها عبر شبكة قنوات “دبي”، ما يشير إلى قرب موعد عرضه.

[symple_youtube id=”2w-JYunfp94″]

يمكنك أيضا قراءة More from author